رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالميةالمكسيك تسجل 625 حالة وفاة و4346 إصابة جديدة بفيروس كوروناالفلبين ترفض تقريرًا للأمم المتحدة عن زيادة انتهاكات حقوق الإنسانأستراليا ترفض تحذير السفر الصيني ومزاعم ارتفاع العنصريةمقتل 11رجل شرطة في شمال شرق أفغانستانالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارجارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في بنما إلى 15463 حالةبولندا: استأنف الرحلات الجوية الدولية أوائل يوليو المقبل "على الأرجح"100 لوحة عالمية.. "الخطوات الأولى" الطفل يبدأ حياته الحقيقيةأخبار التوك شو.. نائب مدير مستشفى أبو خليفة عن حالة رجاء الجداوي: كل شيء بإيد ربنا.. لقاح صيني لعلاج فيروس كورونا قريبا.. وطبيب بإيطاليا يكشف سر سيطرتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6 - 6 - 2020 بالقاهرة والمحافظاتمصر تسابق الزمن لإنتاج لقاح للفيروس.. عضو لجنة مكافحة كورونا: نتائج تجارب العلاج بالبلازما مبشرة ..فيديوبكلمات تبعث على التفاؤل..لميس سلامة: لابد من العزيمة لمواجهة فيروس كوروناطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 33منى زكى تنتظر فتح السينمات لعرض فيلمها "الصندوق الأسود"التحريات الأولية: ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمطعم فى أوسيماليوم.. محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجوراحذر: الإفراط في تناول المكملات الغذائية والفيتامينات.. قد تكون "قاتلة"شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح كوبري «قصر النيل» 6 يونيو 1933

رئيس برشلونة: لم نحقق أي دخل منذ 14 مارس ولكن لن نعلن إفلاسنا

   -  
ليونيل ميسي - برشلونة
تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عن صعوبة موقف النادي خلال توقف المسابقات الرياضية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

، لمساعدة النادي على مواجهة الأضرار الناجمة عن توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وقال بارتوميو لراديو كتالونيا: "الوضع معقد، منذ 14 مارس لم يحقق برشلونة أي دخل، لكننا لن نفلس في يونيو".

واستدرك "إذا لم تعود الحياة بحلول يونيو، ستكون هناك خسائر، ولهذا السبب نقوم بهذه التخفيضات في الأجور".

وأوضح "لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء، تحدثنا مع لاعبينا المحترفين لتقليل الأجور واتخذنا أيضا خطوة مع موظفين آخرين، ويبلغ التوفير 16 مليون يورو".

ثم أضاف "لا يمكننا فتح المتحف وليس لدينا حقوق في التليفزيون ولا توجد مدفوعات ضيافة أو مبيعات تذاكر، ليس من الملائم تقديم أرقام، لكننا توقفنا عن كسب الكثير من المال".

وأتم "نأمل أن يستمر الوضع 60 يوما على الأكثر، لكن هذه ليست تدابير يائسة، ما يفعله برشلونة هو مجرد ما تفعله الأندية الكبرى في أوروبا مثل بايرن ميونيخ وليون ويوفنتوس ... ".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة