لجنة ملف نادي القرن بالزمالك تجتمع اليوم استعدادا لتحريك شكوى رسميةالإغراءات الإماراتية تطارد وليد ازارو قبل انطلاق ميركاتو الصيفبعد فتحى وعاشور وإكرامى.. احذر ياشناوى "شارة الأهلى فيها سم قاتل"الصرافون فى لبنان يخفضون سعر صرف الدولار بواقع 30 ليرةالذهب يرتفع بعد تسجيله أكبر تراجع يومى فى شهرريلاينس إندستريز تستكمل إصدار حقوق بقيمة 7 مليارات دولار بالهندأسهم طوكيو ترتفع لأعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل آمال التعافى وضعف الينقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية قرض بـ26 مليون دينار كويتيكشف بترولي ينتج 4100 برميل و18 مليون قدم غاز يوميًا.. الأبرز في صحف الخميسالفقي: موقف السودان من ملف سد النهضة يعزز موقف مصر التفاوضيتطبيق قرار العزل المنزلي على ركاب الرحلات القادمة إلى مطار مرسى علمقلعة شيخ العرب همام تئن من الإهمال.. تهدمت حوائطها وأصبحت مأوى للحيوانات الضالةرئيس شركة المياه يتفقد محطات التحلية بشمال وجنوب سيناءخروج 28 حالة من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر | صورضبط سيارتين بداخلهما 8 ماكينات لتصنيع الكمامات في حي النزهةمتظاهرة تعانق شرطيًا خلال احتجاجات فى ضواحى لوس أنجلوس.. فيديودراسة تؤكد فائدة ارتداء أقنعة الوجه "الكمامات" فى السيطرة على عدوى كوروناأشادت بدوره في البرنس.. أحمد زاهر للإعلامية مها الصغير: شكرًا على كلامك الرائعأخبار الفن.. نتيجة تحليل أحمد السقا وزوجته.. إصابة رحمة بفيروس كورونا.. انتحار فنانة هنديةمحمد عز لجمهوره: راجع وأقوى من الأول

ياسر رضوان: مهلة الـ48 ساعة لن تكون فى مصلحة فتحى حال بقائه فى الأهلى

   -  

يرى ياسر رضوان نجم الأهلى السابق أن ملف تجديد تعاقد أحمد فتحى مع النادى الأهلى يعد بين أكبر نادى فى القارة وأحد نجوم منتخب مصر صاحب اسم كبير وتاريخ قوى فى الرياضة المصرية.

وقال رضوان، فى تصريح لـ اليوم السابع، الغريب فى هذا الملف مهلة الـ 48 ساعة التى طلبها اللاعب، مشيرا إلى أنه حال التجديد الإعلان عن هذه المهلة سيتسبب فى احتقان بينه وبين الجماهير نظرا للمماطلة.

وأشار رضوان إلى أن هذه المهلة لن تكون فى صالح اللاعب، قائلا "كان لابد التعامل مع هذا الملف أفضل من كدة".

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالأهلى، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، فى حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، جلسة صباح أمس مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، وطلب الجوكر 48 ساعة مهلة للرد وحسم الأمر.

وعرصت إدارة الأهلى على أحمد فتحي إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، وهو نفس البند الذى أكدت إدارة بيراميدز وضعه فى عقد الجوكر حال موافقته على التوقيع له، كما عرض الأهلى على أحمد فتحى التجديد لمدة موسمين، ويحاول اللاعب تقريب وجهات النظر مع الأهلى، خاصة أن رغبته الأولى هى استكمال مسيرته والاعتزال فى القلعة الحمراء شرط التوصل لصيغة اتفاق فيما يخص ملف تجديده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة