لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقي

حملات مكبرة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار بأسوان.. صور

   -  

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بتنفيذ حملة مكبرة على الأسواق شاركت فيها كافة الأجهزة الرقابية للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات والسلع المختلفة،من أجل تحقيق السيطرة الكاملة على الأسواق والمواجهة لجشع بعض التجار لعدم المغالاة فى الأسعار للسلع المختلفة.

ويأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان  حيث كلف العميد عبد الرحمن عامر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو تنظيم الحملة بقيادة صلاح برباوى نائب المركز والمدينة، ورؤساء الأحياء وشرطة مرافق إدفو والقوة الملازمة لها  . 

وشدد رئيس المدينة على أهمية التحرك الفورى لكافة الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والجهات التابعة وإدارة الموازين بهدف ضبط الأسواق والأسعار والرقابة الصارمة على أسعار وجودة المنتجات المباعة للمواطنين، وخاصة السلع المتعلقة بالمنظفات والمطهرات ومستلزمات الوقاية والنظافة للحد من التلاعب بالأسعار أو حالات الغش للتجار .

وحذر العميد عبد الرحمن عامر بأن الأجهزة الرقابية التنفيذية ستتصدى بكل حزم وقوة لكل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات المواطن ، وأن ما تشهده البلاد فى هذه الظروف الإستثنائية تحتم على الجميع التصدى بالقانون لأى مخالفات تجارية قد ترتكب فى حق المواطنين سواء كانت تلاعب فى الأسعار أو غش فى المنتجات أو تلاعب فى الأوزان أو حجب للسلع عن التداول وتخزينها بهدف تعطيش الأسواق حيث ستواصل اللجنة مرورها بصفة دورية.

اقرأ أيضًا:
توصيل 2300 متر كابلات كهربائية لمستشفى إدفو العام الجديدة ..صور
https://www.elbalad.news/4248354

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة