وكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىرئيس بريشيا يواصل اعتراضه على استئناف الدوري: قرار مجنون!تحديد مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزيعلى ربيع وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما: كل سنة وأنتى أحلى حاجة يا ميكا.. صورذكرى ميلاده.. ماذا قدم زكى طليمات للمسرح وما أشهر أدواره فى السينما؟اليوم.. جمهور الكينج محمد منير على موعد مع حفل لايفمغادرة 64 عالق من دولة السودان من دار الضيافة بعد قضاءهم فترة الحجر بأسوانإعدام مواد غذائية فاسدة في حملة مكبرة علي المحلات التجارية بجمصةاستمرار أعمال تطهير الشوارع في سوهاج«الأوقاف» تعلن تفاصيل إقامة أول صلاة جمعة بالسيدة نفيسة منذ إغلاق المساجدمحافظ الغربية يصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لمواجهة تداعيات كوروناخروج 64 عائدا من السودان بعد قضائهم مدة العزل بدار الضيافة في أسوانانتهاء الحجر الصحي لـ420 شخصا من العائدين من السعودية بعد ثبوت خلوهم من كوروناحجر قها: تعافي حالتين من فيروس كورونا بعد تدهور حالتهما الصحيةإجراءات طبية مشددة بشمال سيناء لفحص القادمين بعد عطلة العيدتعافى أول 5 حالات من المصابين بكورونا في مستشفى العديسات بالأقصروفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطانالرزق من رحم الأزمة.. مكسيكى ينقذ مطعمه من الإغلاق بساندوتش "كورونا برجر"إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاجتعرف على موعد تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزي

استعدادا لمواجهة كورونا.. تدريب ممرضات حميات بني سويف على التعامل مع المشتبه فيهم

   -  

قال الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إنه في إطار الجهود لمواجهة فيروس كورونا ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، مر فريق مكافحة العدوى في العدوي بالمديرية ، على مستشفى الحميات ببني سويف، حيث تم إعادة تدريب الممرضات على احتياطات مكافحة العدوى في التعامل مع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدريب ممرضات قسم الغسيل الكلوي على التعامل مع حالات الاشتباه بفيروس كورونا.

وأضاف :"كما تم الاتفاق مع مدير المستشفى على طريقة فرز المرضى قبل دخولهم لقسم الغسيل الكلوي، والتأكيد على تطبيق اشتراطات مكافحة العدوى وفرز المرضى بقسم الاستقبال.

إقرا أيضا :

ومرت الدكتورة نهاد صلاح الدين مدير إدارة مكافحة العدوى، وسحر سيد  بالتمريض، على مستشفى الصدر، وإعادة تدريب الممرضات على تطبيق الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى عند التعامل مع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، والاتفاق مع مدير المستشفى على طريقة فرز المرضى عند دخول الاستقبال والتأكد من اتباع العاملين لاحتياطات مكافحة العدوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة