خلال حملة أمنية.. ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بأسيوطتجديد حبس منة عبد العزيز و6 آخرين في واقعة الاعتداء على "التيك توك"سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزته 82 طربة حشيش بقصد إعادة تدويرهارئيس مفوضي مجلس الدولة يصدر قرار بندب 44 عضوا للعمل بعدد من المحافظاتلممارستهم أعمال البلطجة.. ضبط 15 متهمًا في يوم واحدخلال 24 ساعة.. ضبط 103 شخصاً لمخالفتهم قرار ايقاف البناءالداخلية تصادر 4655 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر في الإسكندريةالأمور المستعجلة تقضي بعدم الاختصاص في فرض الحراسة على نقابة الأطباءقبل بدء العمل غدا.. تطهير وتعقيم مقار الأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العملخلال 24 ساعة.. ضبط 5325 شخص مخالف لقرار حظر المواطنينالداخلية تضبط 103 مخالف لقرار إيقاف بناء المساكنإغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة لمواعيد حظر التجوال بالجيزةالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لاتجاره فى الشبو المخدر بسوهاجتنفيذ 2327 حكما قضائيا وتحرير 1935 مخالفة مرورية بالقليوبيةمصرع شخص سقط من الطابق السابع بالجيزةصور.. مجلس الدولة بالإسكندرية يبدأ العمل من جديد بتعقيم القاعات ضد كوروناالتأديبية تجازى 3 معلمين أقروا عدم جمعهم بين دراستينالتحقيقات تقدر خسائر حريق مخزن قطع غيار سيارات فى الحرفيين بربع مليون جنيهتباعد المسافات بين المتقاضين أبرز إجراءات مجلس الدولة بالبحيرة لعودة العملإحالة حداد للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في الزاوية الحمراء

خبراء يحذرون من تزايد الضغط النفسى بسبب "كورونا"

   -  


قالت الطبيبة النفسية وعضو مجلس إدارة الجمعية الألمانية للطب النفسي والعلاج النفسي والطب النفسي الجسماني وعلم الأعصاب إريس هاوت: «يتعين على الخبراء أن يستعدوا لقدوم موجة من الأصحاء الذين شعروا فجأة بمخاوف لا بد من معالجتها، إلى جانب تدهور الأعراض لدى الأفراد الذين يعانون بالفعل من أمراض نفسية».

وذكرت هاوت أن خطوط الإغاثة النفسية التليفونية أثبتت فاعلياتها في الصين، مشيرة إلى أن المرضى النفسيين بحاجة أيضاً إلى مزيد من الدعم، من خلال جلسات الحديث عبر الفيديو على سبيل المثال ،حسبما نشرت صحيفة الرؤية الاماراتية .

يُذكر أن الاتحاد الألماني لعلماء النفس أسس خطاً ساخناً مجانياً لدعم المأزومين نفسياً جراء جائحة كورونا بالمجان وعلى نحو يحفظ مجهولية المتصل.

ويرى الاتحاد أن الوضع الحالي يتسبب في الشعور بالاضطراب ويثير المخاوف لدى الأفراد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة