علماء بـ هارفارد يحاولون التوصل للقاح لحماية كبار السن من كورونا.. اعرف التفاصيل"أنت مش هتنجح".. كيف تقتل الصوت السلبى بداخلك؟ فيديودراسة بريطانية: المدخنون عرضة لخطر كورونا والأكثر معاناة من الأعراضمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 20 مواطنا بعد شفائهم من كورونا.. صورمحافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق المتنزهات والحدائق.. صوررفع 2500 طن قمامة ومخلفات بحى أول وثان طنطا منذ أول أيام العيد"مياه الإسكندرية": انقطاع مياه الشرب بمناطق شرق بسبب كسر مفاجئتعليم الشرقية تنفى اعتماد نتيجة الشهادة الإعداديةتخصيص قسم الفندقة للعزل بالمستشفى الجامعى للأطقم الطبية فى أسوانمحافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرامحافظ دمياط: كورنيش النيل خالى من المواطنين فى ثانى أيام العيدسياحة البحر الأحمر: 23 فندق بالغردقة نسبة إشغالهم 100٪؜رئيس جامعة بني سويف: تخصيص مبانى بالمدينة لعزل وعلاج مرضى أبناء المحافظةحقيقة وفاة رجاء الجداوي بعد يوم من إصابتها بـ كوروناريهام أيمن تشارك جمهورها بصور جديدة من إطلالتها المفضلةمحمد ممدوح ينفعل بسبب الجدال بين إصابة الفنانة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بفيروس كورونانيرمين الفقي توجه رسالة دعم لـ رجاء الجداويشاهد.. نوال الزغبي في أحدث إطلالةأصبحت شابة.. جنا عمرو تخطف الأنظارالصورة بتعبر عن تعب و شقى سنين .. أول تعليق من تامر حسني على حفل العيد

تنفيذ الحجر الصحي على 80 أسرة في 8 عمارات بـ 4 أحياء ببورسعيد (تفاصيل وصور)

   -  
تنفيذ الحجر الصحي علي ٨ عمارات سكنية في أربع أحياء ببورسعيد

نفذت لجان مشتركة من الأحياء وأقسام الشرطة ومديرية الصحة والتضامن الاجتماعي في بورسعيد، إجراءات الحجر الصحي على ثمانية عمارات سكنية ثبت إصابة شخص من سكان كل عمارة على الأقل بفيروس كورونا، وتم نقله إلى مستشفى العزل بأبوخليفة.

وتضم العمارات البرج السكني الذي تقيم به عائلة المرحوم الدكتور أحمد اللواح وبرج أهالي بشارع ٢٣ يوليو وعمارة إسكان اداري تابع لمديرية الكهرباء، وعمارتين في حي الضواحي وعمارتين في حي الزهور وعمارة في مدينة بورفؤاد، وتضم هذه العمارات نحو ٨٠ أسرة.

تم اغلاق هذه العمارات ووضع حواجز مرورية أمامها وتعيين خدمات أمنية عليها، وتعليق إعلان بقرار الحجر الصحي، والتنبيه على السكان بعدم المغادرة، والتنبيه على الجيران بعدم دخول العمارات المحجوزة، كما تم وضع أرقام تليفونات رؤساء وسكرتيري الأحياء عند الحاجة لها.

وقامت صباح اليوم سيارات من الأحياء بنقل كراتين مواد غذائية جهزتها مديرية التضامن الاجتماعي بعدد الأسر في كل عمارة، وقام عمال الأحياء بالنداء على الأسر من الشارع ووضع كراتين المواد الغذائية أمام البوابات ليقوم السكان بأخذها بعد ابتعاد العمال.

وقال اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي، أنه سيتم من الغد إعداد وجبات غداء ساخنة للسكان وتوزيع كرتونة مواد غذائية بها لحوم ودواحن تكفي احتياجات كل أسرة طوال فترة الحجر وفرتها المحافظة ومديرية التضامن، وسيتم تلبية أي احتياجات لكل أسرة مع تنفيذ الإجراءات الصحية وأخذ مسحات من كل فرد لتحليلها والوقوف على مدى الحالة الصحية ومدى إيجابية الإصابة بفيروس كورونا من عدمه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة