العنصرية تخيم على أمريكا.. هل يحتاج "السود لـ"مارتن لوثر كينج جديد؟من هم الأحمدية.. طائفة إسلامية أم ديانة مستقلة وموقف أهل السنة منهم؟ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم.. «وعيار 21» يسجل 760 جنيهازيادة أسعار السمك البوري والجمبري الجملة خلال أسبوع العيدوزير المالية: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاوزيرة الصناعة تقرر إعادة تشكيل مجلس السلك التجاريالنفط يسجل أول انخفاض أسبوعي وأكبر ارتفاع شهري«المالية»: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاتباين الأسهم الآسيوية.. و«نيكي» الياباني يحقق مكاسب أسبوعية تزيد على 7%وزيرة التجارة تصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس السلك التجاريأسواق أوروبا تتراجع جماعيا في آخر جلسات الأسبوعالسويد: السماح باستئناف الفعاليات الرياضية اعتبارا من 14 يونيوشهيد شهامة جديد.. مدمنون يمزقون جسد شاب بمدينة نصر بأسلحة بيضاء (صور)نيابة الشرقية تأمر بتشريح جثة شاب قرية تليجة وحبس المتهم 4 أياممصرع شاب فى حادث مرورى بالعياطتحقيقات: خلاف على ركن دراجات نارية سبب مقتل طفل فى مشاجرة بمصر القديمةانتشال جثة شاب غارقة بمياه النيل بشبرا الخيمةنيابة الشرقية تأمر بتشريح جثامين سيدة وشخصين قتلهم مختل3 أعراض تثبت الإصابة بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيلمتأثرا ببطولاته.. مدرس تربية فنية يصمم مجسما للشهيد أحمد المنسي.. فيديو

تجديد حبس محام وسائق بتهمة مساعدة شاب على الانتحار بقصر النيل

-  

قرر قاضى المعارضات بمحكمة قصر النيل، تجديد حبس محامى وسائق 15 يوما على ذمة التحقيق، لمساعدتهما شخصا على الانتحار.  

 كانت  نيابة وسط القاهرة، أمرت  بحبس محامى وسائق لمساعدتهما شخصا يحمل إحدى الجنسيات العربية، على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

كان اللواء نبيل سليم مدير، مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم حسام عشماوى، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل مفاده انتحار أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية" بإطلاق عيار نارى على نفسه، باستخدام (طبنجة وبخزينتها طلقة لذات العيار، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتوفى تحصل على السلاح من (سائق "له معلومات جنائية"، ومحام).

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم استهدافهما وضبطهما بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة تعرفه على المتوفى بمدينة نوبيع وقيامه بقضاء متطلباته.

وأضاف بأن المتوفى طلب منه التحصل على سلاح نارى لرغبته فى الانتحار بسبب معاناته من أمراض الشيخوخة، فتواصل مع "المتهم الثانى" لشراء السلاح النارى المشار إليه.

وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأقر بتحصله على السلاح النارى و2 طلقة من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالى، واتفق مع "الأول" على تسليم السلاح النارى للمتوفى نظير مبلغ مالى.

تم بإرشادهما ضبط بمسكنهما جزء من المبلغ المالى، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المُتحصل عليه من المتوفى على متطلباتهما الشخصية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة