رجاء الجداوي تتصدر تويتر.. تفاصيلعميد طب بني سويف: تخصيص دورين متكاملين بالمستشفى الجامعي لعلاج حالات كورونابعد رحيله.. تعرف على السيرة الذاتية للعالم الجليل عبد العزيز سيف النصرالقوى العاملة بالمحافظات تستعد لاستئناف العمل .. الأحداعتبري الأمر منتهي.. رئيس جامعة القاهرة يتكفل بتكاليف علاج كورونا لـ موظفة بالقصر العينى"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشويةشعر: مأمون عبدالقادر الفار.. يـا عيـد«زي النهارده».. وفاة الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت 29 مايو 1814الشارقة للفنون تحتفى بأعمال مخرجات من الشرق الأوسط وشمال إفريقياالسماح لفرق الدوري الأمريكي لكرة القدم بالتدريب في مجموعات صغيرة والتزام قواعد صارمةالأفضل إلى قلبي.. أحمد وفيق يتحدث عن مشهد جمعه مع أمير كرارة في الاختيار..فيديو

إحالة قاتل والده بمساعدة أصدقائه بالمقطم للمفتى

-  


قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، إحالة المتهم بقتل والده بالمقطم وأصدقائه، لفضيلة مفتى الجمهورية لأخذ رأيه الشرعى فى إعدامهم.

تبين من خلال الأوراق أن  المتهمين هم : "عبد الله .س"، طالب، و"خالد .م"، طالب، و "محمد .ا"، طالب.

وكشف قرار الإحالة قيام المتهمين الأول والثاني بقتل المجني عليه "سيد.س" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن قطع الأول أوصال رحمه بأبيه وأوعز لقرينه الثاني ، فبيتا النية وعقدا العزم علي قتله وأعدا لهذا الغرض سلاحا أبيض " مطواة "، وأداة تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص " مفك "،  وكمنا له أسفل مسكنه وما أن أبصراه حتي تتبعاه إلى داخله فظفر به الأول وأسدى له الطعنات بمواضع متفرقة من جسده، حال تواجد الثاني علي مسرح الأحداث، للشد من أزره  قاصدين من ذلك إزهاق روحه فحدثت إصابته الواردة بتقرير الصفة التشريحية،  والتي أودت بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات. 

وأضاف قرار الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى،  في ذات الزمان والمكان،  بأن المتهمين الأول والثاني شرعا في قتل المجني عليه "شعبان.ع"، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن باغتاه بطعنات وضربات بمواضع متفرقة من جسده مستخدمين ذات السلاح قاصدين من ذلك قتله، بلوغا لمقصدهما في ارتكاب جرمهما الأول،  فحدثت إصاباته الواردة بالتقرير الطبي المرفق إلا أنه خاب أثر جرمهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج ذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار قرار الإحالة، إلى أن المتهم الثالث اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين الأول والثاني، علي ارتكاب جناية بأن  اتفقا علي ارتكاب جناية سرقة، وطلبا منه معاونتهما نظير مبلغ مالي من متحصلاتها فأمدهما بالسيارة  قيادته والتي تحمل اللوحات رقم 103884 ملاكي المنيا، ونقلهما إلى مكان ارتكاب الواقعة، فوقعت الجريمين محل الاتهامين الأول والثاني كنتيجة محتملة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة