القضية ترامب وليست جورج فلويدالفارس الأبيض.. صاحب السعادة المصرية20 محضرا لعدم ارتداء الكمامات في كوم أمبوتوزيع أدوية كورونا على المصابين.. عزل منزلي وفحص مخالطين.. ماذا يحدث في القصاصينعقب إصابته بـ كورونا.. محافظ المنوفية يجري اتصالا هاتفيا بالسكرتير العام المساعدلمخالفة التعليمات| محافظ المنيا يقيل مدير مستشفى مطاي ومسئول المخازن بـ"مغاغة"4 خطوط ساخنة لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين لمجابهة "كورونا" بالغربيةوصول جهاز فصل البلازما من المتعافين لعلاج مصابي كورونا بمستشفى الأقصر الدولىتغيبوا عن العمل.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ١٠ أطباء وممرض بمستشفى الوقف المركزى بقناكشف النقاب عن وصفات نيوتن للقضاء على الطاعون لأول مرة وطرحها في مزاد علنيخروج 14 من مصابي "كورونا" من مستشفى عزل كفر الزيات بعد تعافيهمضبط 1000 كمامة و750 سرنجة بمخزن غير مرخص بمركز ومدينة أجامستقبل وطن البحر الأحمر يعلن انطلاق المرحلة الثالثة لمبادرة "حياة كريمة" | صورحملة لإزالة المزارع السمكية والمباني المخالفة في الفيوم | صورمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 165 من العالقين بالرياض | صورتخصيص 4 خطوط ساخنة لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين لمجابهة "كورونا" بالغربية5 إصابات إيجابية جديدة بـ"كورونا" في مطروحتواصل استلام المشروع البحثي لطلاب التعليم الفني بالوادي الجديد | صورنائب محافظ قنا: انتظام العمل وتوافر أدوات الوقاية بمستشفيات مصابى كورونا"الدور الاتصالى للعلاقات العامة الدولية بسفارات مصر".. رسالة دكتوراة بجامعة جنوب الوادى

أول شى تسويه إذا خلص الحجر.. شوف المصريين والعرب هيعملوا إيه × 6 فيديوهات

   -  

أول شى تسويه إذا خلص الحجر، هاشتاج تصدر تريند الإمارات كما ظهر بين الأكثر تداولًا فى تريند مصر، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى عبر فيه المصريين والعرب عن أمنياتهم الذين يرغبون فى تحقيقها فور انتهاء العزل المنزلى والحجر الصحى المفروض على أغلب دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين المواطنين.

وشارك المغردون فى مصر والوطن العربى بمقاطع فيديو كوميدية وساخرة من مسلسلات وأفلام متنوعة تعبر عن اندهاشهم فى أول خروج لهم للشارع بعد انتهاء حظر التجول والعزل المنزلى، إضافة إلى عكس مدى فرحتهم بهذه الانفراجة المنتظرة فى العالم كله بزوال خطر الفيروس القاتل، ونشر أحدهم، مقطع فيديو تظهر فيه قطة تبدو عليها علامات الاندهاش، وقال صاحب الفيديو إن حالة الاندهاش هذه ستكون حاله عند الخروج من العزل المنزلى.

فيما نشر آخر مقطع فيديو لمشهد من فيلم "عوكل" للفنان محمد سعد، وهو يهرب من منزل خطيبته انتصار التى قامت بدور "أوشه" فى الفيلم، وعبر آخر عن أمنيته الخروج من العزل لقيادة السيارة والاستماع للموسيقى، كما قال آخر أنه سيرقص، ومن بين الأمنيات، نشر عدد كبير من المغردين مقاطع فيديو لمسلسلات خليجية، يقول الممثلين فيها "هلف بالسيارة وأقعد على القهوة وأشرب سجاير".

ويأتى تريند أول شى تسويه إذا خلص الحجر، فى إطار سلسلة من الهاشتاجات التى أطلقها المغردون خلال الأيام الماضية فى ظل العزل المنزلى لتسلية أنفسهم، ومن بينها هاشتاج عاوزين إنترنت مجانى.. الذى  طالب من خلاله الشباب بطريقتهم الكوميدية المعتادة بتوفير إنترنت مجانى لهم فى المنازل، فى ظل حالة العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واستغل الشباب حالة العزل الذاتى التى يعيشونها داخل المنزل، وأطلقوا هاشتاج للمطالبة بإنترنت مجانى للجميع حتى نهاية فترة العزل المنزلى.

وبينما تمر الأحداث تلو الأخرى فيما يتعلق بتطورات تفشى فيروس كورونا المستجد وارتفاع عدد ضحايا، دشن مغردون قبل أيام أيضًا، هاشتاج بعنوان "احنا آسفين 2019"، والذى عبروا من خلال عن أسفهم لنهاية العام الماضى، وذلك فى ظل الوباء الذى أصاب وقتل مئات آلاف الأشخاص حول العالم خلال الربع الأول من العام 2020.

ولم تتوقف سخرية المغردون على مواقع التواصل الاجتماعى عند هذا الحد، بل استكملوا مسيرة الهاشتاجات، بآخر جاء بعنوان "حال الرجاله فالبيت إيه"، والذى عبر خلاله المغردون عن حالة الشباب والرجال داخل المنزل فى ظل العزل المنزلى والعمل من البيت، إضافة إلى حظر التجول المفروض فى البلاد للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك الشباب بتغريدات ساخرة للتعبير عن معاناتهم بسبب البقاء فى المنزل لساعات طويلة أو مغادرته نهائيًا حال العمل من المنزل.

0
1
EUZvTGxXQAEbqum
4
2
3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة