رجاء الجداوي: أصبت في آخر يوم تصوير «لعبة النسيان».. وكنت ملتزمة بعقد (فيديو)«بداية الطريق».. برنامج جديد للإعلامي أحمد الأشعلحارس تشيلسي يدعم قرار كانتي بالغياب عن التدريبات بسبب كوروناميلان يعلن تفاصيل إصابة إبراهيموفيتشوزير المالية: الأولوية بالجمارك للسلع الاستراتيجية.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيًا5 نصائح لقضاء عيد فطر سعيد دون خلل في الجهاز الهضمييحفرون لبناء مطار.. العثور على مقابر للماموث والبشر عمرها 14 ألف عام بالمكسيكموقع أجنبى ينعى الفنان آدم حنين ويبرز أهم محطات حياتهسفير مصر بالنمسا وغادة والي يشاركان في احتفال يوم إفريقيا مع المجموعة الإفريقية بفييناانتحار شاب لمروره بأزمة نفسية في الغربية«قرأ آيات قرآنية وقفز».. انتحار موظف بالمعاش من الدور السادس في بنهاحبس سائق «ميكروباص» متهم بقتل شابين دهسًا وإصابة ثالث في إمبابةحبس عامل متهم بقتل حماه في كرداسة.. والتحقيقات: «كان يحاول إعادة زوجته»انتهاء الحجر الصحي لـ142 مصريًا عائدًا من الخارج في مرسى علموزير القوى العاملة: صرف 5.6 مليون جنيه لـ11 ألف عامل غير منتظم في دمياطتعاون بين «الرياضة» و«الصحة» لوضع ضوابط عودة النشاط تدريجيًا يونيو المقبل«الطيران المدني» تشن حملة مراجعة لإجراءات التعقيم والتطهير بجميع منشآتهابعد إصابته بكورونا.. محافظ الدقهلية للمواطنين: لا تنزلوا الشارع إلا للضرورة القصوى«البنك المركزي»: المصريون سحبوا 9 مليارات جنيه من ماكينات الصرف الآلي خلال العيد«تكبيرات وهدايا للأطفال».. شباب كفر الدوار يحتفلون بالعيد (صور)

تقرير: أياكس ينهي تعاقده مع عبد الحق نوري.. ومفاوضات مع عائلته

   -  
عبد الحق نوري
أنهى أياكس أمستردام تعاقده مع عبد الحق نوري -22 عاما- والذي كان من المقرر تجديد تعاقده تلقائيا في 1 يوليو المقبل، ويتفاوض النادي الهولندي مع عائلة اللاعب للوصول لحلول مستقبلية.

وأصيب عبد الحق نوري بغيبوبة منذ عام 2017 بسبب تلف دماغي شديد بعد تعرضه لنوبة قلبية خلال مباراة ودية في منتصف 2017.

وأفادت صحيفة دي تليجراف الهولندية أن النادي يجري محادثات مع عائلة نوري حول حل مستقبلي للاعب الذي تم نقله إلى غرفة مهيئة خصيصا في منزله بعد سنوات في المستشفى.

وأضاف التقرير أن أياكس استمر في دفع راتب اللاعب لكنه ألغى رسميا العقد المقرر تجديده تلقائيا في 1 يوليو.

وكان هناك نزاع طويل بين أياكس وعائلة اللاعب الذين يبحثون عن تسوية بعد اعتراف أياكس سابقا بتقديم علاج طبي "غير كافي" في أرض الملعب.

وخاض عبد الحق نوري أول موسم له مع أياكس في 2016-2017 وخاض 15 مباراة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة