النمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصاباتمحامية "أحمد الفيشاوى": "نعد مذكرة للاستئناف على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته"المعمل الكيماوى يحدد مصير مدير مصنع ضبط بحوزته 3 طن دقيق مجهول بالخليفةمصانع بير السلم تستغل أزمة كورونا لتصنيع كمامات غير مطابقة للمواصفات وبيعها للمواطنينأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

تونس تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعه وتحذيرات من انتشار سريع للفيروس

   -  

أعلنت  وزارة الصحة التونسية عن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 362، وقالت وزارة الصحة إن الوضع الوبائي يؤشر لانتشار سريع للفيروس. ارتفاع عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى 10.

ووفقا لروسيا اليوم ذكرت الوزارة أنه "في إطار المتابعة الحينية للوافدين (من الخارج) تم إلى حد الآن إخضاع 18 ألفا و491 شخصا للحجر الصحي الذاتي، 13 ألفا و 29 منهم أتموا فترة المراقبة الصحية و5 آلاف و 462 ما زالوا تحت الحجر الصحي والمراقبة الصحية اليومية".

وتابعت أن عدد الوفيات بلغ 10 أشخاص 3 منهم في ولاية صفاقس (جنوب) ووفاة واحدة في كل من الولايات التالية: سوسة ( شرق)، وأريانة (شمال العاصمة)، والكاف (شمال غرب)، والمهدية ( شرق)، وتطاوين ( جنوب)، و بنزرت (شمال)، وباجة ( شمال غرب).

وأشارت الصحة التونسية إلى أن "التطور في الوضع الوبائي (في تونس) يؤشر إلى انتشار المرض بسرعة بعدة مناطق من البلاد، مما يستوجب الالتزام بتطبيق الحجر الصحي الذاتي والحجر الصحي العام كأحد أهم الإجراءات الوقائية الواجب احترامها للحد من فيروس كورونا".

وفرضت السلطات التونسية حجرا صحيا على أغلبية السكان منذ الأسبوع الماضي، لمكافحة كورونا، وشهدت ضواحي العاصمة التونسية، الاثنين، احتجاجات على غياب المواد والسلع الغذائية من المتاجر، وسط مطالبات بتوزيع عادل للغذاء خلال الحجر المفروض.

وأمام مقر إقامة الرئيس التونسي قيس سعيد في منطقة "المنيهلة"، تظاهر المئات، وقاموا بحرق العجلات المطاطية، مطالبين بتوزيع عادل لسلال الغذاء على الطبقات الفقيرة والمهمشة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة