"أوهمهن والدهن بتطعيم كورونا".. إحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةنشرة الحوادث المسائية.. جثة على طريق بالجيزة وإحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةرئيس المصري: استكمال الدوري يقضي على الموسم المقبل.. ولا نمانع تتويج الأهلي باللقبوزير الرياضة يستقبل الخطيب لبحث الجوانب القانونية لرد التبرعات التي دخلت خزينة الأهليإدارة ترامب تختار خمس شركات مرشحة لإنتاج لقاح لفيروس كوروناالأمير ويليام يدعو لفتح الحدائق لدعم الممرضات في مواجهة فيروس كوروناالنمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022

الصين تسجل 5 وفيات و 48 اصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  
فيروس كورونا في الصين
بكين- (د ب أ):

أعلنت مفوضية الصحة الوطنية في الصين اليوم الثلاثاء تسجيل 48 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) وخمس وفيات جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت السلطات الصحية في الصين أن جميع حالات الإصابة الجديدة، قادمة من الخارج، حيث أنها لأشخاص سافروا في الآونة الأخيرة خارج البلاد.

وبقيت جميع حالات الإصابة المسجلة في الصين لأسابيع حتى الآن قادمة فقط تقريبا من الخارج، ما دفع المصادر المسؤولة إلى إعلان السيطرة على انتشار المرض على المستوى المحلي.

وسجلت الصين حتى الآن 81518 حالة إصابة منذ اكتشاف الفيروس لأول مرة في مدينة ووهان في ديسمبر، و 3305 حالات وفاة. وتعافى من الفيروس 76052 مريضا، فيما لايزال 2161 مريضا يخضعون للعلاج.

ومن ناحية أخرى، شهد القطاع الصناعي الصيني تحسنا بعد تراجع قياسي بسبب فيروس كورونا.

وأعلن مكتب بكين للإحصاء اليوم الثلاثاء أن مؤشر مديري المشتريات الرسمي لقطاع التصنيع قفز من 35.7 نقطة إلى 52 نقطة في مارس.

وتشير القيم فوق 50 نقطة إلى مزاج إيجابي في الاقتصاد، بينما يشير ما دون ذلك إلى حدوث تراجع متوقع.

وأدت الإجراءات الصارمة لوقف انتشار المرض إلى توقف الاقتصاد الصيني عمليا وتم تسجيل مستويات منخفضة غير مسبوقة في يناير وفبراير. ومع ذلك ، تستأنف المصانع والشركات عملياتها ببطء.

وحسبما قال مكتب الإحصاء كذلك، فإن أكثر من نصف الشركات التي شملها المسح بدأت العمل مجددا واستأنفت الإنتاج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة