نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلق

إصابة 10 أشخاص فى حادث إنقلاب سيارة مكروباص بالشرقية

-  

أصيب 10 أشخاص بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة ، في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، أعلي الطريق الإقليمي ، نزلة العاشر من رمضان ، بمحافظة الشرقية ، وتم نقل المصابون إلى مستشفى بلبيس العام لتلقي الإسعافات الأولية ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطار نيابة بلبيس ، برئاسة أحمد خطاب ، رئيس النيابة ، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم أعلي الطريق الإقليمي نزلة العاشر من رمضان، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بسحجات وكدمات وتوجهت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابون إلي مستشفي بلبيس العام، لتلقي الإسعافات الأولية، وتبين من التحريات الأولية، إنقلاب سيارة مكروباص محملة بعدد 14 راكب، بسبب إنفجار أحدي إطارات السيارة.

وفي سياق متصل، تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، بلاغا بنشوب حريق بشقة ناحية منطقة الدوكار، بندر بلبيس، وأنتقل العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، والعقيد مصطفى رشاد، نائب المأمور، والنقيب أحمد النحال، معاون المباحث، إلى موقع البلاغ، فيما انتقل اللواء سامى علام، رئيس مجلس مدينة بلبيس.

وتبين نشوب حريق بمنزل بالطابق الثالث، وتم السيطرة على الحريق وإخماد، وتبين إصابة سيدتين وطفلين بحروق متعددة بأنحاء الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس العام لقسم الحروق لتلقى الإسعافات الأولية، وتبين من التحريات التي قام بها ضباط مباحث بلبيس، وجود شبهة جنائية في الحريق، وقيام صاحب محل كشرى بإشعال النيران بالمنزل إنتقاما من طليقته لرفضها الرجوع إليه، فأشعل النيران فى منزل أسرتها، وتمكنت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس، من ضبط المتهم ويدعي "م س أ " 28 سنة صاحب محل كشرى، مقيم بندر بلبيس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة