البنتاجون ينقل حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة واشنطنتجنبا للازدحام.. اعرف كيف تدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا × 10 معلوماتالقضاء يقرر اليوم مصير متهمين بذبح مواطن بسبب 200 جنيه فى السلامزوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صوركيف غير فيروس كورونا نظرة الموظفين لحياتهم المهنية والأسرية؟نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطاليا

بـ٢٠ % تخفيضات..ننشر خريطة منافذ وزارة الزراعة على مستوى أنحاء الجمهورية

   -  

قال الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي ، إن منافذ وزارة الزراعة مفتوحة أمام الجميع كل يوم حتى الساعة ٥ مساء، علي مستوى ١٩ محافظة بمصر .

وأضاف "الفولي" في تصريحات لـ"صدى البلد" أن منافذ وزارة الزراعة تبيع السلع الغذائية بأسعار منخفضة ٢٠ % عن الأسواق، حيث يصل كيلو اللحوم إلى ١٠٠ جنيه بالمنافذ وهي تقل عن الخارج ب ٢٠او ٣٠%.

وأشار " مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي" إلى أنه يتم عرض كارتونة البيض في منافذ الوزارة بـ٣٣ جنيها، في حين أنه يتم بيعها بالخارج بـ٤٠ جنيه، ويتم بيع الدواجن علي حسب سعر بورصة الدواجن لذا فهي متغيرة.

وأكد أن المنافذ لايتوافر بها بيع الأسماك ،  موضحا أن المنافذ تقوم بتوفير كافة منتجات مشروعات الإنتاج الزراعي بأنواعها سواء الحيواني أو الداجني وبيض المائدة وعسل النحل بأنواعه ومنتجات تصنيع الألبان والسلع الغذائية الأخرى المنتجة من كافة قطاعات الوزارة والتي تلبي احتياجات المواطنين. 

ونوه إلي أن هناك خطة تستهدف التوسع في إنشاء المنافذ بحيث تصل إلى أكثر من 1000 منفذ على مستوى الجمهورية.



وعلي نفس السياق ، تنفيذا لتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لتطوير منظومة التسويق لطرح المنتجات والسلع الغذائية للمشروعات التعاونية الإنتاجية التابعة للوزارة بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، ومشروعات الجمعية العامة للإصلاح الزراعي.

 أعلن د حسن الفولى مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عن إطلاق مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" وذلك لتوفير كافة منتجات مشروعات الإنتاج الزراعي بأنواعها سواء الحيواني أو الداجني وبيض المائدة وعسل النحل بأنواعه ومنتجات تصنيع الألبان والسلع الغذائية الأخرى المنتجة من كافة قطاعات الوزارة والتي تلبى احتياجات المواطنين ،  هذا بجانب ما ينتجه الفلاح من محاصيل الخضر والفاكهة وتوفيرها للسوق المحلي مباشرة من المنتج الي المستهلك من خلال منافذ وزارة الزراعة والهيئة العامة للإصلاح الزراعى على مستوى المدن والقرى والنجوع وبأسعار مناسبة تقل عن سعر السوق بحوالى 20% وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن المصرى والحد من الاحتكار والاستغلال.

وأضاف الفولي انه سوف يتم تنفيذ المبادرة من خلال 312 منفذا تابعين للإصلاح الزراعي والجمعية العامة للإصلاح الزراعي منتشرة في 19 محافظة وان هناك خطة تستهدف التوسع في انشاء المنافذ بحيث تصل الى أكثر من 1000 منفذا على مستوى الجمهورية.

وحصل موقع صدى البلد على خريطة لمنافذ وزارة الزراعة علي مستوي الجمهورية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة