اعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقيدينا الشربيني تنشر صورة بعدسة مصور عمرو ديابابنة رجاء الجداوي توضح حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزةبشعار لا للعنصرية .. نجوم الفن يؤيدون السلام العالمياستعراض الأمراض والأوبئة عبر التاريخ فى مجلة الشارقة للتراثرواية "الباشا" لسمير زكى تستعرض تاريخ حكام مصر بداية من عصر محمد علىالصحة: هيدروكسي كلوروكين أثبت فعاليته في علاج الحالات البسيطة والمتوسطة.. فيديوحفل موسيقي لتأبين ضحايا كورونا في إيطاليا .. فيديوالعين الإماراتي يقترب من نجمي شباب الأهلي.. ولمسات أخيرة قبل الإعلان الرسميامرأة تطلب الطلاق: حمايا جردنى من ملابسى وسكب على جسدى مياه مغلية

تحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية

-  
الرقابة التموينية - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة ل شرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها في مديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من تحرير 42 قضية اتجار غير مشروع ب السلع التموينية المدعمة، خلال 3 أيام.
وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية صادرة عنها ضبط 29 قضية سلع مجهولة المصدر، و31 قضية بيع سجائر بأزيد من سعرها، خلال المدة نفسها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة