بعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيابجامعة القناة .. 5 برامج تدريبية عن بعد لأعضاء هيئة التدريس خلال يونيو 2020تغريم 112 سائق لعدم إرتداء الكمامة بالشرقيةمحافظ المنيا يتابع التزام العاملين والمواطنين بإرتداء الكمامات

سوبر كورة.. يا ترى نجوم الرياضة هيبقوا فين بعد عشر سنين؟

   -  

أحلام وطموحات نجوم الرياضة سواء داخل الملعب أو خارجه لا تنتهى، ويأتى المجال الرياضى على رأس المجالات التى يطمح أصحابها فى المزيد من الصعود سواء داخل الملعب أو خارجه، ويأتى على رأس هؤلاء النجوم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

لمعرفة سيناريو تخيلى أين يذهب خيال هؤلاء اللاعبين بعد 10 سنوات.. عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

أشعل الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، معركة كلامية بين نجوم ليفربول السابقين حول أهميته الفرعون وقيمته داخل قلعة "آنفيلد".

صلاح نجح فى تسجيل 91 هدفاً فى 144 مباراة، والتتويج مرتين بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وموسم تاريخي أول قاد به الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، ثم إحراز اللقب في الموسم التالي، ورغم ذلك يتواصل تباين الآراء حول مستويات المصري محمد صلاح جناح ليفربول بين منتقد له ومدافع عنه.

وسجل صلاح 32 هدفاً فى موسمه الأول مع الليفر بالدورى الإنجليزى ليحرز لقب الهداف، ثم أحرز 22 هدفا في الموسم الثاني، ليتوج بالجائزة مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وها هو يسجل 16 مرة في 26 مباراة هذا الموسم كأفضل هدافي فريقه وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ونشبت معركة بين نجوم ليفربول السابقين حول محمد صلاح، ما بين منتقد للدولى المصرى وبين مدافع عنه في الصحافة الإنجليزية، رغم حقيقة أن الدولي المصري هو الاسم الوحيد الثابت في المنافسة على لقب هداف أقوى دوري في العالم في المواسم الثلاثة الأخيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة