كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مصطفى يونس لـ"سوبر كورة": مبادئ الأهلى عملت عبدة أصنام

   -  

نجم كبير كان له باع طويل مع الكرة المصرية سواء لاعبا في صفوف الأهلى والمنتخب أو مدربا لعدد من الأندية ومنتخب الشباب أو مديرا للكرة، لكنه إضافة لذلك هو صانع الحدث والصخب كلما تحدث نظرا لجرأته وصدامه مع أطراف المنظومة الرياضية.

سوبر كورة التقى مصطفى يونس وحاوره عن الأهلي بصفته أحد نجوم السابقين والملفات الشائكة داخل النادي.

لقراءة حوار مصطفى يونس كاملا عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

ونصح مصطفى يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رمضان صبحي لاعب الأهلي بضرورة قبول العرض الإيطالي المقدم له للعودة إلى مسيرته الاحترافية من جديد، موضحا أن اللعب في إيطاليا يناسب رمضان صبحي أكثر من أي دوري أخر.

وقال يونس في تصريحات خاصة: "مش لازم الاحتراف يبقى في الدوري الإنجليزي، ولنا في محمد صلاح عبرة وعظة، حينما فشل مع تشيلسي فذهب إلى إيطاليا ليعيد اكتشاف نفسه في فيورنتينا وروما ومن ثم يعود لإنجلترا من الباب الكبير".

وتابع: "الدوري الإيطالي سيكون محطة انفجار رمضان صبحي كرويا، اللاعب يملك مقومات النجاح وتنقصه فرصة المشاركة التي ستأتي إذا أحسن اختيار وجهته المقبلة".

ورفض يونس تمسك الأهلي برمضان صبحي معتبرا أن هذه السياسة تعمل على قتل المواهب وأنها تأتى عن جهل وتخلف.

كان اللاعب قد أعلن قبل يومين في تصريح تليفزيوني تلقيه عرضا إيطاليا في الفترة الأخيرة.

في ذات السياق، استقر مسئولو الأهلي على تأجيل التفاوض مع نادي هيدرسيفلد رمضان صبحي لاعب الفريق لشراؤه نهائياً بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري ، بحكم عدم مناسبة الظروف الحالية للتفاوض بشأن شراء قائد المنتخب الأولمبى نهائياً لعدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الدوري بسبب توقف النشاط الرياضي في العالم كله حالياً على خلفية فيروس "كورونا".

ومن الأسباب التي جعلت مسئولو الأهلي يستقرون على تأجيل التفاوض مع هيدرسيفلد لشراء رمضان صبحي مبالغة النادي الإنجليزي في طلباته المالية للاستغناء عن اللاعب، حيث وصلت هذه المطالب إلى عشرة ملايين جنيه إسترليني وهو مبلغ كبير للغاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة