النفط يسجل أول انخفاض أسبوعي وأكبر ارتفاع شهري«المالية»: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاتباين الأسهم الآسيوية.. و«نيكي» الياباني يحقق مكاسب أسبوعية تزيد على 7%وزيرة التجارة تصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس السلك التجاريأسواق أوروبا تتراجع جماعيا في آخر جلسات الأسبوعالسويد: السماح باستئناف الفعاليات الرياضية اعتبارا من 14 يونيوشهيد شهامة جديد.. مدمنون يمزقون جسد شاب بمدينة نصر بأسلحة بيضاء (صور)نيابة الشرقية تأمر بتشريح جثة شاب قرية تليجة وحبس المتهم 4 أياممصرع شاب فى حادث مرورى بالعياطتحقيقات: خلاف على ركن دراجات نارية سبب مقتل طفل فى مشاجرة بمصر القديمةانتشال جثة شاب غارقة بمياه النيل بشبرا الخيمةنيابة الشرقية تأمر بتشريح جثامين سيدة وشخصين قتلهم مختل3 أعراض تثبت الإصابة بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيلمتأثرا ببطولاته.. مدرس تربية فنية يصمم مجسما للشهيد أحمد المنسي.. فيديوروسيا تعيد إحياء دور العرض السينمائي للسيارات.. فيديومحمد يوسف: شعرت بالخوف عند ترشيحي لدور قاتل المنسي في الاختيار.. فيديوارتفاعها 100 متر.. عاصفة رملية قوية تضرب الصين.. فيديويسرا تكشف موقف أثار غضبها أثناء تصوير مسلسل خيانة عهد.. فيديومحمد يوسف: شخصية أبو عميرة في سيناريو الاختيار استفزتني.. فيديومحمد يوسف يبكي على الهواء بسبب مشهد استشهاد البطل أحمد المنسي.. فيديو

سوبر كورة.. عصام الحضرى فى مرمى هجوم نجوم الزمالك

   -  

تعرض عصام الحضرى الحارس التاريخى لمنتخب مصر والأهلى السابق، لوابل من الانتقادات بسبب التصريحات التى أدلى بها فى أحد البرامج التليفزيونية بخصوص الفترة التى قضاها فى صفوف الزمالك.

وأكد الحضرى، فى تصريحاته، أنه نادم على الانتقال إلى الزمالك، مؤكدا رغبته فى محو تلك الفترة من تاريخه، وهو ما تسبب فى الهجوم عليه من نجوم الزمالك.

لمعرفة ماذا قال نجوم الزمالك عن تصريحات عصام الحضرى عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ويعد الحضرى من أبرز نجوم الأهلي المصري عبر تاريخه، ولعب للفريق الأحمر منذ عام 1996 عندما انتقل إلى صفوفه قادما من نادي دمياط.

وعلى الرغم من بقائه في الأهلي 12 عاما، وحصوله معه على لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، فإنه استغل تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 للانتقال إلى فريق سيون السويسري دون علم مجلس إدارة الأهلي.

وبعد عام واحد في الفريق السويسري، انتقل الحضري إلى الإسماعيلي المصري، الذي بقي فيه لموسم آخر قبل الانتقال إلى الزمالك في صيف 2010.

الأشهر الـ6 لم يلعب فيها عصام الحضري الكثير من المباريات مع الزمالك، في ظل المنافسة الشرسة التي جمعت بينه وبين عبدالواحد السيد، حارس الفريق في ذلك الحين، ولعل هذا السبب الذي دفع الحارس المخضرم إلى المطالبة بمحو تلك الفترة من تاريخه.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية إنه لم يكن موفقا في تلك الفترة التي انتقل فيها إلى الزمالك، حيث عانى من بعض الأخطاء خلال المباريات التي شارك فيها مع "الفارس الأبيض" الذى لم يكن يمتلك فريقا قادرا على المنافسة على لقب الدوري المصري، ولذا وافق على الانتقال إلى المريخ السوداني، مطالبا بمحو فترة الزمالك من تاريخه، مع الاحترام لجمهوره.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة