الأسهم الألمانية الأفضل أداء في أوروبا مع ارتفاع معنويات الشركاتبوتاجاسكو: توزيع 265 الف أسطوانة بوتاجاز يومياً خلال أيام العيدتيبو كورتوا : أوبلاك وتيرشتيجن الأفضل في العالمتيبو كورتوا يكشف مثله الأعلى في حراسة المرمىجوارديولا: الجميع ينتظر عودة كرة القدممحمد صلاح ضمن قائمة أكثر الرياضيين الأفارقة حصولا على الأجور في العالمبطلة الأهلي لكرة السلة: حزنت لخسارة كأس أفريقيا.. وانتظروا المنتخب العام المقبلمحمد صلاح ضمن قائمة أغنى الرياضيين في العالم .. والثاني إفريقياتأجيل Fast & Furious 9 إلى هذا الموعد فى 2021 بسبب كورونارامى صبرى يحقق 10 ملايين مشاهدة بأغنية "حياتى مش تمام" فى 3 شهورالفنان محمد ممدوح عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا: "من أطيب الناس"راغب علامة عن نجله لؤى: ياحبيب عمرى أنا كتير فخور فيكمحمد إمام: شرفت بالمشاركة فى "الاختيار" وأتمنى تكرار التجربةتامر حسني يشكر القائمين على حفلة الأهرامات بعد نجاحها في أول أيام عيد الفطرالأهلى يوثق عقد سعد سمير الأسبوع المقبلخدمات CITY CLUB الاستثنائية.. مركز طبى وثقافى متكامل للأعضاءطنطا: حكم سيف الدين الجزيرى درجة أولى وليس نهائياًالدوري المصري بين الانفراجة والتأزم.. ووزير الرياضة يمنح المسابقة بصيص الأملسعد سمير و حمدى فتحى يرفعان شعار " لا وقت للإجازة "فرحة وحيدة على الأهلى وسط سلسلة انكسارات "عكننت" على الزملكاوية فى الأعياد

وزارة الصحة تفجر مفاجأة بشأن نتيجة تحليل كورونا للمطربة إيناس عزالدين

-  
إيناس عزالدين

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة أخذت مَسحة من الفنانة إيناس عز الدين بعد شكواها بأنها تعاني من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، أثناء عودتها من المغرب.
أضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إنه تم أخذ المسحة صباحًا، ولم تظهر نتيجة التحليل بعد، لكن درجة حرارتها انخفضت وحالتها الصحية جيدة.

يأتي ذلك رغم إعلان المطربة إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة