تخالف قرارات الحظر .. إغلاق 7 محلات بطوخ .. صوربعد شكوى الأهالي .. غلق حمام سباحة مخالف في الخانكةخرجت للتسوق.. الطب الوقائي بالإسكندرية يعيد سيدة مصابة بـ كورونا للحجروفاة نقيب المحامين بـ بلبيس عقب إصابته بـ كورونافض حفل زفاف وتشميع 7 محال مخالفة لقرار الحظر بـ الشرقية.. فيديو وصور"مكسب لنا".. الاتفاق يعلن عن موقفه من أزاروتهديد أحمد أحمد واتهامات متبادلة.. ماذا حدث في أزمة الترجي والوداد أمام الكاس؟هيئة الدواء تصدر بيانا حول عقار الميتفورمين: استمرار التحليل للتحقق من الشوائبوزيرة الصحة: إطلاق سيارات القوافل العلاجية لتوصيل حقيبة المستلزمات الوقائيةعمرو الجنايني يتحدث عن "مصير" الدوري وحالة محمود سعد بعد إصابته بـ كوروناأندير هيريرا : قرار إلغاء الدوري الفرنسي كان سابقاً لأوانهحسام عاشور يثير الجدل من جديد على تويترحسين الشحات: لا أفكر في مغادرة الأهليفيفا يجهز مفاجأة للجنة الخماسية باتحاد الكرة المصريرابطة الدوري الإيطالي تعلن بدء استئناف النشاط الرياضي بهذه المبارياتسيناريو عودة الدوري الإسباني .. 110 مباراة خلال 39 يومافيفا يضع حزمة من التدابير الطبية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لعودة كرة القدموزارة الخارجية الصربية تكرم نوفاك ديوكوفيتشالاتحاد الأوروبي يدرس فكرة تغير مكان إقامة نهائي دوري أبطال أوروباالملعب القابسي التونسي يعلن وفاة لاعبه بصعقة كهربائية

مسئول بمستشفى أبو خليفة: لم نستخدم 5% من أجهزة التنفس الصناعي ..فيديو

   -  
اجهزة التنفس

قال الدكتور محمد رضا علي نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية ، إن وفاة الدكتور احمد اللواح متأثرا باصابته بفيروس كورونا ، كانت بمثابة جرس إنذار لنا على اننا من بأيديهم المسؤولية ، واننا الان علي خط النار وهذا ما يجعلنا نطالب الجميع بالبقاء في المنزل ونحن نعمل طوال الوقت حتى نقضى على هذا الفيروس.

وأضاف نائب مدير مستشفى أبو خليفة خلال مداخلة هاتفية في برنامج كل يوم المذاع علي قناه اون اى ، أن معظم المقيمين في الحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة  حالاتهم الصحية مطمئنة جدا والأعراض لديهم قليلة جدا.

وأوضح نائب مدير مستشفى أبو خليفة ، أن معدل الشفاء من فيروس كورونا لدينا جيدة جدا ولكن المشكلة تكمن في حالات كبار السن والذين لديهم أمراض مصاحبة وهذا ما يجعل الأمر يسوء بسرعة جدا معهم ولكننا معنوياتنا عالية جدا ولن نذهب إلى منازلنا حتى تنتهي هذه الازمة .

واستكمل : أن كل الاقسام في مستشفى الحجر في ابو خليفة حتي  الاقسام الداخلية يوجد بها أجهزة تنفس صناعي كما اننا الى الان لم نستخدم 5% من اجهزة التنفس الصناعي المتواجدة لدينا ، متابعا : مستشفى أبو خليفة يوجد بها أجهزة تنفس صناعي تكفي للمستشفى بالكامل .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة