مباحث المصنفات تداهم استوديو لتسجيل الأغاني في العجوزةمجلس الدولة يحظر مخاطبة أي جهة خارجه إلا من خلال إدارته"أوهمهن والدهن بتطيعم كورونا".. إحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةمجلس الدولة يؤكد أولوية سلامة الأعضاء والمتقاضينالنيابة العامة عن "ختان الإناث": الأديان السماوية بريئة من تلك الجريمةخبر في الجول – بعد حكم الفيفا لصالح الزمالك.. أشيمبونج يلجأ للمحكمة الرياضيةفي الدرجة الثانية – عماد حمدي.. من فشل حلم الزمالك إلى عملين بنادي شبان قنا وصنايعي سيراميكبينها مناقشة عودة النشاط الرياضي.. المتحدث باسم الوزراء يكشف كواليس اجتماع لجنة الأزمةتقرير تركي: رحيل النني لن يكون مفاجأة.. سيكلف بشكتاش 20 مليون يورو"قميص التعويذة".. أبرز الطرق الشعبية لتجنب الأوبئة في الثقافة الدينيةقتلت أم طردت من بلادها.. العثور على رفات امرأة عمرها 4000 عام داخل بئرتونس تحقق فى خروج 114 قطعة تراثية بطرق غير شرعية وعرضها فى مزاد بفرنسامافيا فساد وسوق سوداء.. أسامة كمال: قطاع البترول عانى من 2011 إلى 2015.. فيديوأحمد موسى: أكثر من مليون طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام.. فيديوالغرب ينتهك حقوق الإنسان.. جميل عفيفي: منظمات حقوق الإنسان مسيسة.. فيديوعن مطالب تأجيل امتحانات الثانوية.. أحمد موسى: الدولة تسعى للحفاظ على مستقبل الطلابالسيرك أصبح أون لاين.. الحلو: جومانة ساعدتني في العرضفي اجتماعها حاليا.. أحمد موسى: لجنة الأزمات بمجلس الوزراء تناقش ملف امتحانات الثانوية العامةمجلس الوزراء يستعرض ضوابط الأوقاف لعودة الشعائر الدينية بالمساجدغرفة صناعة الأدوية: إقبال كبير على شراء الفيتامينات مع عدم علاجها لكورونا.. فيديو

كورونا حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفا

   -  
فيروس كورونا

القاهرة - (د ب أ):

أظهرت البيانات المجمعة لعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم أن عدد الإصابات به تقترب من 800 ألف حتى صباح اليوم الثلاثاء.

وأظهرت بيانات منصة "وورلد ميترز"، الدولية المتخصصة في الإحصائيات، أن إجمالي عدد الإصابات حول العالم تجاوز 785 ألفا حتى الساعة 0600 بتوقيت جرينتش صباح اليوم.

كما أظهرت البيانات أن عدد المتعافين يقترب من 166 ألفا.

وأشارت أيضا إلى أن عدد الوفيات ارتفع إلى قرابة 38 ألف حالة.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد حالات الإصابة، تليها إيطاليا وإسبانيا والصين وألمانيا وفرنسا وإيران والمملكة المتحدة.

وبلغت الحصيلة في الولايات المتحدة نحو 164 ألف حالة إصابة و3170 حالة وفاة، وبلغت حصيلة إيطاليا نحو 102 ألف حالة إصابة و11591حالة وفاة، فيما بلغت حصيلة الصين 81518 حالة إصابة و3305 حالة وفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة