في اليوم العالمي لمكافحة التدخين.. الأطباء العرب: يعزز فرص الإصابة بـ كورونامحكمة الأمور المستعجلة ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءلمدة 3 سنوات.. نقيب الفلاحين يطالب بمد مهلة غرامة تبديد المياه على المزارعينلمدة شهر.. المهندسين تقرر مد فترة الاشتراك بمشروع الرعاية الصحيةالرئيس السيسي يعين خالد حسين رئيسا بالنيابة العامة لدى محكمة النقضلتطبيق الإجراءات الاحترازية.. وزير القوى العاملة يطمئن على عمال العاشر من رمضانحل مشكلات الفرق الطبية وأزمة التكليف.. ننشر كواليس لقاء نقيب الأطباء بوزيرة الصحةوزيرة الصحة: تخصيص 20 سريرًا بكل مستشفى عزل للأطقم الطبية المصابةبنبني لبكرة.. دور الإنتاج الحربي لإنتاج المطهرات وأدوات الوقاية لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوالفلاحين: التلقيح الصناعي يؤدي إلي تنمية قطاع الثروة الحيوانية«الداخلية الإيرانية»: مقتل حوالي 225 شخصاً في احتجاجات نوفمبر على أسعار الوقودغداً.. صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلىبالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياطعبدالمجيد: توافر القناع الواقي وكحول وكماماتغضب في نقابة المهندسين بسبب طابور البياناتبالصور.. التزام المواطنين بارتداء الكمامات أمام مراكز البريد بالقاهرةاختيار منة الله الصيرفي عضوًا في أكاديمية الشباب العالميةفتح باب التقدم لـ 9 مدارس حكومية دولية إلكترونيًاهيكل: هناك علاقة تنسيق وتكامل بين وزارة الاعلام والمجلس والهيئاتغدا.. المهندسين العرب يناقش العمل الاستشاري الهندسي العربي المتردي

نوال الزغبي تحصد 3.1 مليون مشاهدة بـ القوية.. فيديو

-  
نوال الزغبي - القوية

حققت أغنية "القوية" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، 3 ملايين و100 ألف مشاهدة، بعد طرحها الأربعاء 12 فبراير، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على يوتيوب. 

أغنية "القوية" لـ نوال الزغبي، من کلمات: مازن ضاهر، الحان: فضل سلیمان، توزیع: جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور. 

كانت نوال الزغبي، روجت لأغنيتها الجديدة «القوية» قبل أيام، وشوقت جمهورها لموعد طرحها الذي أكدت على أنه بات قريبًا، ونشرت صورًا من بوسترات الأغنية، وتستعد لإحياء حفلين غنائيين، يومي الخميس والجمعة الموافقين 28 و29 من شهر مايو المقبل، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بهولندا. 

ومن المتوقع أن تقدم نوال خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة منها "صبح صبح"،"كاراميل"،"طول عمرى"،"معرفش ليه"، "عينيك كدابين" ،"مش مسامحة"، "أغلى الحبايب"،"ياجدع"،"ولا بحبك"، "كدة باى"، "الناس العزاز"، وغيرها. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة