"الداخلية" تواصل تطهير وتعقيم مقار القطاعات الخدمية استعدادا لبدء العمل بها غدا"النيابة" تستعلم عن الحالة الصحية لفردي شرطة أصيبا في تبادل أعيرة نارية بالموسكي"الأمور المستعجلة" ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءبعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيا

بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاة

   -  
فيروس كورونا

تجاوز عدد وفيات كورونا 3 آلاف شخص في الولايات المتحدة، الاثنين، ليكون أكبر عدد يومي من الوفيات بسبب الفيروس بواقع 500 حالة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 3001، وأكثر من 160 ألف إصابة مسجلة.

وشهدت ولاية نيويورك أكبر عدد من الوفيات (1228)، يليها ولاية واشنطن (219)، ثم ولايات نيوجيرسي ولويزيانا وميشغين، وكاليفورنيا، وفق سكاي نيوز.

وقال الرئيس دونالد ترامب في إفادة في البيت الأبيض إنه تم فحص أكثر من مليون أميركي، وهو أقل من ثلاثة بالمئة من السكان.

وأضاف ترامب أنه قد يتم تشديد توجيهات التباعد الاجتماعي، التي أعلنت، الأحد، وتستمر حتى نهاية أبريل.

وقال "كل منا له دور ينبغي أن يؤديه للانتصار في هذه الحرب. كل مواطن وأسرة وشركة يمكن أن يحدث فارقا في جهود القضاء على الفيروس. هذا واجبنا الوطني المشترك. أمامنا أوقات صعبة خلال الثلاثين يوما المقبلة، وهي 30 يوما مهمة للغاية".

وتجمع الناس على جانبي نهر هدسون في نيويورك ونيوجيرسي لاستقبال السفينة (كومفرت) وهي ناقلة نفط معدلة مطلية باللون الأبيض عليها صلبان حمراء ضخمة، لدى مرورها بتمثال الحرية برفقة سفن دعم وطائرات هليكوبتر.

وقالت البحرية الأميركية إن السفينة (كومفرت) ستعالج مرضى آخرين غير المصابين بفيروس كورونا، بمن فيهم من يحتاجون إلى جراحات أو رعاية طبية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة