كل العينات سلبية في رابع اختبارات الدوري الإنجليزي لفيروس كوروناميسي: كرة القدم لن تكون مثل السابقرسميا - إيكاردي ينضم إلى باريس سان جيرمان لمدة 4 سنواتبن ناصر: أحترم رونالدو وميسي لكني لن أطارد أحدهما لالتقاط "سيلفي"رغم فارق الـ10 نقاط.. مدرب بايرن: لم نحسم لقب الدوريتوقف الطيران يتسبب في تأخير استكمال الدوري السعوديتقرير: إنجلترا تفكر في حضور جمهور لنهائي كأس الاتحادزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزحلم التاسعة.. فيدال يستهدف رقما تاريخيا مع برشلونةتقارير: الشباب السعودي يغري أزارو براتب "خيالي"وائل جمعة: محدش له فضل على الأهليتمت رسميًا.. باريس يعلن ضم إيكاردي بشكل نهائيزيادة منافذ صرف المعاشات بعد غلق التأمينات بسبب «كورونا» بإيتاي البارود«الداخلية»: تحرير 882 قضية تموينية وغلق 247 محل لمواجهة كورونا في 24 ساعةسقوط متهمان في إعادة تدوير الحشيش بمطروح.. وضبط 82 طربةالآلاف يشيعون جنازة الشهيد «علي الشربيني» بمسقط رأسه بالدقهليةالإحصاء: 17.3% من المصريين مدخنون.. و5798 جنيه متوسط الإنفاق عليه سنويامتعافية من كورونا عمرها 74 عاماً.. الحاجة سهير: «ما يذل الإنسان إلا المرض» (فيديو)اهتمت بحكايات الأطباء ونشرات الإذاعة.. تعرف على قصة مجلة "المطرقة" | صورنبيل بهجت: تغييرات كبيرة في طبيعة المسرح والوسائط الثقافية "بعد كورونا"

كوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديد

   -  
رئيس الوزراء الكوري الجنوبي

سول - (د ب أ):

أعلن رئيس الوزراء الكوري الجنوبي، تشونج سي كيون، اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستطلق العام الدراسي الجديد بالتعليم عن بعد عبر الإنترنت، في الوقت الذي سجلت فيه البلاد 125 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي في التاسع من أبريل بعد أن تم تأجيله ثلاث مرات، حسب وكالة أنباء يونهاب التي وصفت هذه الخطوة بأنها غير مسبوقة.

وفي غضون ذلك ، أعلنت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة في البلاد إلى 9786 بعد تسجيل 125 إصابة جديدة.

كما توفي أربعة أشخاص بمرض "كوفيد 19" الذي يسببه فيروس كورونا، بينما ارتفع عدد من تماثلوا للشفاء بمقدار 158 شخصا إلى 5408.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة