يسرا مطلوبة على جوجل: هبوس كل أصحابيآيتن عامر: ريهام فى «فرصة ثانية» تحدٍّ لقدراتى.. ونجحت فى إثارة الجدل حولها39 عاماً على رحيل عمر خورشيدنيللى كريم : أجريت عملية جراحية فى قدمى بسبب «100 وش»منظمة الصحة العالمية توجه نصائحا لمن يعانى فقدان حاستى الشم والتذوقوزير النقل يطالب السكة الحديد بالتنسيق مع الشرطة لتنفيذ قرار ارتداء الكماماتوزير الزراعة يوجه بالتحسين الوراثى للماشية والتلقيح الاصطناعىزيادة الطماطم.. تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بأسبوع العيدوزارة الرياضة تكثف حملات التوعية للشباب أون لاينالإسماعيلى ينتظر قرار استئناف الدورى لتحديد مصير جوميزشاهد.. حسام عاشور يدعم تركي آل الشيخ بعد هجومه علي إدارة الأهليتصريحات رئيس الكاف تصيب الأندية والمنتخبات بالإحباطقاموس كورونا.. ماذا تعنى الذروة الثانية للفيروس ومتى ستحدث؟«كلمة شكرا مش كفاية».. مبادرة «الهلال الأحمر» لدعم الأطقم الطبية تقديرا لجهودهم في مواجهة «كورونا»جامعة حلوان: انتهاء الحجر الصحي للفوج الأول للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بالمطريةرئيس الوزراء يتابع جهود «الصحة» لتوصيل الأدوية لحالات العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كوروناتوريد 19111 طن قمح للشون والصوامع بالأقصر حتى الآنرجال حى وسط مدينة الأقصر ينجحون فى رفع 40 طنا من المخلفات والقمامةوكيل تموين الأقصر يعلن صرف 97.6% من مقررات شهر مايو الجارىتموين المنوفية: تحرير 241 محضرا تموينيا خلال يومين بنطاق المحافظة

تشديد قواعد حظر التجول في اسبانيا بسبب فيروس كورونا

   -  
فيروس كورونا أسبانيا

مدريد - (د ب أ):

بدأت إسبانيا اليوم الثلاثاء تنفيذ حظر تجول مشدد ومثير للجدل لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان رئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز قد قال مطلع الأسبوع الجاري إن جميع العاملين في القطاعات غير الأساسية يتعين عليهم البقاء في منازلهم حتى التاسع من أبريل المقبل، وهو إجراء من المتوقع أن يؤثر بشكل خاص على أعمال البناء وأجزاء كبيرة من الصناعة.

وكان يسمح من قبل ذلك لجميع المواطنين الذين لا يستطيعون العمل من المنزل بمواصلة الذهاب من وإلى أماكن عملهم في إطار حالة الطوارئ المعلنة منذ 15 مارس.

وسيتواصل حصول المتضررين على رواتبهم كما سيجري تعويضهم عن الساعات التي لم يتسن لهم العمل فيها.

وقوبلت الإجراءات الجديدة بانتقادات حادة من العديد من رجال الأعمال والرؤساء الإقليميين .

وبعد إيطاليا، تعد إسبانيا الدولة الأكثر تضررا من فيروس كورونا في أوروبا.

وسجلت حتى مساء الاثنين في اسبانيا، وفقا لبيانات منظمة الصحة العالمية، 85199 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ، و7424 حالة وفاة. وتماثل للشفاء من المرض ما إجماليه 16780 شخصا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة