«الداخلية الإيرانية»: مقتل حوالي 225 شخصاً في احتجاجات نوفمبر على أسعار الوقودغداً.. صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلىبالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياطعبدالمجيد: توافر القناع الواقي وكحول وكماماتغضب في نقابة المهندسين بسبب طابور البياناتبالصور.. التزام المواطنين بارتداء الكمامات أمام مراكز البريد بالقاهرةاختيار منة الله الصيرفي عضوًا في أكاديمية الشباب العالميةفتح باب التقدم لـ 9 مدارس حكومية دولية إلكترونيًاهيكل: هناك علاقة تنسيق وتكامل بين وزارة الاعلام والمجلس والهيئاتغدا.. المهندسين العرب يناقش العمل الاستشاري الهندسي العربي المتردينقابة المهندسين تمد الاشتراك فى مشروع العلاج حتى 30 يونيوكشف ملابسات واقعة مقتل مسنة بالبحيرة وضبط مرتكب الواقعةالمحاكم تبدأ تنفيذ قرار "الهيئات القضائية" بعودة الجلسات تدريجيا | صورتجديد حبس منة عبد العزيز و6 آخرين 15 يوما12 جريمة قتل في الجيزة خلال شهر مايو.. أبرزها زوج يفارق الحياة حزنا على زوجته بعدما قتلهاضبط 103 أشخاص لمخالفتهم القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال البناءخلال 24 ساعة.. ضبط 5325 شخصا و2171 سيارة ودراجة نارية لمخالفة قرار الحظرالبابا تواضروس يستقبل أسرة المجند عماد أمير شهيد ملحمة البرث العسكريةقرار جمهورى بتعيين "أبو عليو" رئيسًا بالنيابة العامة لدى محكمة النقضشاهد .. سلب ونهب متاجر آبل وجوتشى فى أمريكا ..وتصاعد احتجاجات مقتل فلويد

مساعد روحاني: جهود دولية للإفراج عن أرصدتنا في الخارج

   -  
حسن روحاني

طهران - (د ب أ):

أعلن محمد نهاونديان مساعد الرئيس الإيراني للشؤون الاقتصادية أن جهودا تبذل من قبل العديد من أعضاء مجلس النقد الدولي للإفراج عن أرصدة إيران من النقد الأجنبي المودعة في مختلف الدول.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية اليوم الثلاثاء عنه القول في مقابلة تليفزيونية مساء أمس إن "هناك الآن جهودا دولية أكثر جدية من الماضي، وازدادت الضغوط على الولايات المتحدة في هذا المجال".

وكان محافظ البنك المركزي الإيراني عبد الناصر همتي أعلن قبل أسبوع أن جهود وزارة الخارجية والبنك المركزي قد تؤدي إلى الإفراج عن بعض الأرصدة الإيرانية المجمدة في مصارف بعض الدول بموجب العقوبات المفروضة على الجمهورية الإسلامية من جانب الولايات المتحدة، إلا أنه لم يتم إعلان أي جديد في هذا الشأن.

وتواجه إيران ضغوطا هائلة لتلبية احتياجاتها الطبية للتعامل مع أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة