قبل كورونا.. سينما السيارات اختراع يرجع تاريخه إلى 6 يونيو 1933‏وسط الحمام على البحر.. رانيا يوسف :ما تسمحش لحد ينسيك السعادة اللى تستحقهاشاهد.. كيف يستمتع جون كلود فاندام بوقته في ماليبو بكاليفورنياناردين فرج تخوض ثالث تجاربها فى التمثيل عبر مسلسل "ليه لأ"وزيرة الثقافة تدشن برنامج العروض المسرحية "اضحك - فكر - اعرف" على اليوتيوبالزين بوراشد تستعد لطرح أغنية "بكره أحلى" في أغسطس المقبلبعد الرحيل المفاجئ للملحن أشرف سالم.. الموزع هاني يعقوب يتمم أعماله اللحنيةالخميس..أول حفل غنائي لـ وائل كفوري "أون لاين"باحث سياسي يشيد بجهود القيادة المصرية لحل الأزمة الليبيةنقابة المهن الموسيقية تقدم واجب العزاء في أشرف سالمالزمالك يكشف حقيقة العرض البلجيكي لمصطفى محمدالزمالك يحسم أول صفقاته الصيفيةبيراميدز يفاضل بين النحاس وجلال لخلافة تشتاتشيتشسبب وحيد يمنع لاعب الأهلي من العودة للتدريبات الجماعيةعبد الحفيظ يطمئن لاعب إنبي على عودته للأهليأخبار التوك شو| السيسي يطلق مبادرة لحل الأزمة الليبية.. ولا توصية باستخدام البلازما لعلاج مصابي كورونا حتي الأنمن الجمباز إلى الفن.. شاهد مواهب الطفلة بيري المشاركة في مسلسل خيانة عهدالمشير خليفة حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. والجيش الوطنى يعمل على استعادة الدولة.. وليبيا تسترشد بالخطوات المصرية في محاربتها للإرهابالفنان محسن صبري: قبلت دور والد هشام عشماوي لهذا السبب .. وعمرو محمود ياسين نجح بشدة في كتابة شخصية جهاد السويفيأنا معجبة بيك.. صابرين تغازل الفنان محمد عادل على الهواء.. فيديو

البنك الدولى: جائحة كورونا ستضرب النمو فى آسيا والصين

-  
قال البنك الدولى فى تحديث اقتصادى، إن من المتوقع أن تؤدى جائحة فيروس كورونا إلى تباطؤ حاد فى نمو الاقتصادات النامية فى شرق آسيا والمحيط الهادى وكذلك الصين.

وأضاف البنك، أمس الاثنين، أن وضع توقعات دقيقة للنمو أمر صعب، بالنظر إلى التغير السريع للوضع، لكن تصوره الأساسى الآن يشير إلى أن النمو فى الاقتصادات النامية بالمنطقة سيتباطأ إلى 2.1 بالمئة فى 2020، وإلى -0.5 بالمئة فى تصور أقل مقارنة مع تقديرات نمو بنسبة 5.8 بالمئة فى 2019.

وفى الصين، حين كان أول تفش لفيروس كورونا فى أواخر ديسمبر ، من المتوقع أن يتباطأ النمو إلى 2.3 بالمئة فى التصور الأساسي، أو أن يبلغ مستوى منخفضا عند 0.1 بالمئة فى تصور أقل، مقارنة مع نمو بنسبة 6.1 بالمئة فى 2019.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة