فيروس كورونا يصيب البطانة الخاصة بالأوعية الدموية..اعرف التفاصيلفتح دور السينما الفرنسية.. نهاية الشهر الجاريفراقك صعب كنت نعم الصديق .. مريهان حسين تنشر فيديو بصحبة بصحبة الراحل أشرف سالمأيام ما كنت شمسية.. أحمد حاتم يسخر من نفسه بصورة قديمةفى ذكرى ميلاد محمود المليجى .. نساء فى حياة شرير السينما المصريةفي ذكرى ميلاد عزيزة حلمى.. زوجها رفض العمل معها ووافق بعد طلب الفنانة ماجدةكوريا الجنوبية تسجل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتقارير: أبل تعتزم تأخير إطلاق هاتفها المرتقب "آيفون 12" بسبب كوروناقرأت لك.. "ما بعد الحداثة" هل فقدنا الحالة الجمالية فى رؤيتنا الجديدة للعالم؟بحث أحوال المصريين العائدين من الخارج يستحوذ على اهتمامات الصحفحدث ليلاً| حادث أعلى "وصلة الموت" بالشيخ زايد.. والصحة تكشف تطورات أبحاث بلازما المتعافينجمال شعبان: مريض كورونا يمكن أن يحتاج أكثر من كيس بلازما..فيديوربنا استجاب لدعائي وغنيت للشهداء.. وائل الفنشي: شرف ليا إني الغناء لـ منسي.. فيديوالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة لوقف التحصيل من كبار المشتركينالتعليم تعلن اليوم نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا على موقع الوزارةاستئناف القاهرة: هناك التزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال أيام العملنتنياهو يقرر إخضاع جميع وزراء الحكومة لفحص فيروس كوروناإعادة فتح دور العرض السينمائى في فرنسا يوم 22 يونيو بعد غلقها بسبب كوروناياسمين على: أغنيتى القادمة سينجل وتحمل طابعا اجتماعياالحزب الديمقراطي يرشح جو بايدن رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية أمام ترامب

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 27

   -  
طقس معتدل

قالت هيئة الأرصاد الجوية ، إن البلاد تشهد اليوم، الثلاثاء، طقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ولطيفا على السواحل الشمالية الغربية، ومائلا للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوبه نهارًا، مائلا للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء.
وأشار البيان الصادر عن الهيئة، إلى أن الرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الانحاء، تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة بالسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.
وأضاف، أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.
وفيما يلي بيان ب درجات الحرارة ..


درجات الحرارة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة