صحة الغربية تنفى إصابة أحد العاملين في ديوان المحافظة بفيروس كورونابتحمينا من الفيروس والغرامة.. سائقو الدقهلية: الكمامة طوق النجاة في مواجهة كوروناانتحار شاب بعد 7 أيام من زواجه.. ومصرع 4 أطفال غرقًا بالقاهرةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة (التفاصيل ودرجات الحرارة)«متحف الحضارة» يحتضن حفل افتتاح «مونديال اليد»«صحة الإسكندرية» تخصص 10 مستشفيات لتسليم حقائب أدوية كورونا لمصابي العزل«القومي للمرأة» يوجه الشكر لأطباء وتمريض المنيا بالورودإجراءات مشددة استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة40 دولة تشارك فى تجارب 120 لقاحًا مضادًا لـ«كورونا»الوادي الجديد تسجل 5 ‪  إصابات جديدة بفيروس كورونا«القوى العاملة»: التفتيش على الإجراءات الاحترازية بـ8 منشآت«النواب» يستأنف جلساته الأحد.. ويصوّت على «الإيداع والقيد» و«السكك الحديدية»ارتفاع الفنادق المسموح لها باستقبال نزلاء إلى 110 بعد حصولها على الشهادة الصحيةأهالى أمين باشا بالشرقية يطالبون بإصلاح ماسورة مياه انفجرت أسفل عمود كهرباءمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 23 حالة تعافى من كورونا.. صوررضوى الشربيني لمتابعيها: "لست عديمة الأنوثة"شيماء سيف تغني خليجي وتعلق: "فنانة العرب القادمة"شاهد.. توأم فى عمر السنتين يستعرضان مهاراتهما فى الملاكمةفيروس كورونا يصيب البطانة الخاصة بالأوعية الدموية..اعرف التفاصيلفتح دور السينما الفرنسية.. نهاية الشهر الجاري

حسن شاكوش مجددًا.. «شارع أيامي» يقترب من مليون مشاهدة بعد 12 ساعة (فيديو)

-  
حسن شاكوش - صورة أرشيفية

حصدت أغنية شارع أيامي، لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، نحو مليون مشاهدة، بعد مرور 12 ساعة على نشرها على قناة الفنان محمد رمضان على يوتيوب.

وعلق محمد رمضان، على الأغنية المصحوبة بمشاهد من مسلسل البرنس، المقرر عرضه رمضان المقبل، قائلًا: «ثقة في الله نجاح.. أغنية شارع أيامي من مسلسل البرنس، بطولة محمد رمضان».

مسلسل البرنس، قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة