إزاى أبقى أمهم.. عبير صبري: رفضت دوري في خيانة عهد وتراجعت.. فيديوعلاج قديم ثبت فاعليته لعلاج كورونا بنسبة 100%.. فيديوالفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا.. تفاصيلنشرة أخبار التوك شو.. تصعيد بين ترامب وتويتر.. أسرار وفضائح الإخوان.. بيومي فؤاد ودوره في خيانة عهد.. تفاصيل أداء أول صلاة جمعةخالد أنور: كان نفسي أموت بدري في مسلسل خيانة عهد.. فيديوالتهاب الحلق وارتفاع درجات الحرارة الأبرز.. أستاذ أمراض صدرية: فقدان حاستى الشم والتذوق من أعراض الإصابة بكوروناإزالة إشغالات الباعة الجائلين فى حملة أمنية بالبراجيلخفير خصوصى يكشف كواليس القبض عليه بمخدرات وسلاح بأطفيحتوقعات الأبراج اليوم 30-5-2020: مكافآت لـ القوس وأرق لـ الثورتوجيه من النيابة العامة للأسر: "لا ينبغي الإفراط في تدليل الأطفال"نهائي الدوري البرازيلي 1983.. عندما احتشد 155 ألف بـ ماراكانا لمشاهدة فلامنجو يتوج بطلااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساالترجي: الوداد كلما لا يستطيع الدفاع عن حجته ينتقل لمزاعم أخرىفورمة العزل المنزلى..تمارين الجيم تجمع الفنانين محمد حمدى وأمير كرارة "صور"بيومي فؤاد: لا أحب تصنيفى ممثلا كوميديا.. ومنهجى "صدق عشان الناس تصدق"شاهد غلاف البوم إيلي جولدينج الجديد Brightest Blue وتعرف على موعد إطلاقهعبير صبرى: قولت لهنادي مهنا أنتى لا تنفعي بنتي ولا أنا أنفع أمكمادونا تشارك في احتجاجات العنصرية وتطالب بمحاكمة قاتلي جورج فلويد.. فيديو وصورمن حفله اللايف.. ديو محمد منير ونوران أبو طالب بأغنية "شبابيك"صور.. محمد منير يطمئن جمهوره على صحته ويعلق على عمليته الأخيرة

تضامن قنا تشكل فرق متطوعين من طلاب الجامعات للتوعية بفيروس كورونا بالقرى

   -  

قال حسين الباز وكيل مديرية التضامن الإجتماعى أن  المديرية شكلت  فرق من المتطوعين من شباب الجامعة والهلال الأحمر للقيام بعمليات بحث وتقصى عن المخالطين لحالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن فرق المتطوعين تأتى بالتنسيق مع  الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى لتقديم اوجه الدعم من كوادر وفرق بشرية لدعم مديرية الصحة فى مواجهة انتشار الفيروس من شباب الجامعات والهلال الأحمر للرصد والتقصى عن المخالطين لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس.

وأكد الباز ": أن المتطوعين يقمون بحملات تعقيم ورش لبعض المنشأت بجانب فرق التوعية للمواطنين فى القرى وحثهم على عدم الخروج من المنزل لحصر تفشى فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من اهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات واماكن الإزدحام.

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه .

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع مشيرا الى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات.

جدير بالذكر ان المحافظة اتخذت عدد من التدابير الإحترازية لمنع ظهور فيروس كورونا المستجد بين مواطنيها حيث تم تعليق العمل بنظام البصمة الإلكترونية فى حضور وانصراف العاملين بالأجهزة التنفيذية.

كما تم البدء فى تعقيم المؤسسات الحكومية منذ الخميس الماضى مثل المستشفيات ، المحاكم ، السجون ، ديوان عام المحافظة وعدد من المؤسسات الأخري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة