اليوم.. صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين عبر مكاتب البريدمطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها لـ180 ألف جنيه للطنمستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياة كريمة لدعم المستحقين بحلايب وابو رمادتعمير الوادي الجديد: استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بتكلفة 2.7 مليار جنيهحملات مكثفة على صيدليات القصير للتأكد من بيع المستلزمات الطبية والكمامات بالأسعار الرسميةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة شبورة مائيةبعد تصدره تريند "نتفليكس".. مخرج مسلسل عايزة أتجوز يعلقإزالة 1166 تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف في الغربيةفيديو.. الفيضانات تغمر منطقة مورمانسك الروسيةممارسة الهوايات الممتعة تجعلك تنام بشكل أفضل أثناء الليلدنيا سمير غانم تشارك جمهورها بأحدث ظهور على إنستجرامأهم أعمال تطوير ميدان التحرير بعد تثبيت المسلة والكباش الفرعونية فى 10 نقاطالزراعة: ارتفاع صادرات الفراولة لـ19 ألفا و301 طن.. اعرف التفاصيلشاهد.. حفل زفاف لأبناء الجالية المصرية بـ نيوجيرسيالحياة السوداء.. مصريون بألمانيا يشاركون في مظاهرات ضد العنصرية الأمريكيةيوم رحيله.. الشيخ إمام عانى فى طفولته وأصبح أشهر فنانين القرن الـ 20 وهذه حكايته100 رواية أفريقية.. "مذاق الحرية المرير" تسرد مساوئ الاحتلال الفرنسى فى الجابونسيارة تصدم صبيًّا أعلى "دائري الوراق".. وشهود: "كان بيطير طيارة"النيران تلتهم محل عطور في بولاق الدكرورمشرف على تطوير التحرير: كورونا لم يعطلنا .. والجلوس في الميدان مجانا

نبيل الحلفاوي يطرح سؤالين للمتخصصين عن كورونا

-  
نبيل الحلفاوي
كتب - بهاء حجازي:

نشر الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وكتب الحلفاوي: "سؤالان للمتخصصين، لماذا لا تستطيع الأبحاث على الفيروس أن تعرف درجة الحرارة التي تفككه خارج الجسم؟بعد أخبار عودة الإصابة في الصين لعدد ممن تعافوا، هل يعني هذا أن من يصاب به لا يكتسب مناعة. أم لا قدر الله ثمة احتمال أن يكون مثل فيروس الهربس يبقى خاملا ثم ينشط من حين لآخر؟".

وتعاقد الفنان نبيل الحلفاوي على بطولة مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي وبطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي.

الحلفاوي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة