القضاء الإدارى يرفض دعوى "الرفق بالحيوان" لوقف قتل قطط وكلاب الشوارعمد أجل الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوة لـ4 يونيوتأجيل محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية" لـ16 يونيوالداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 7 آلاف سائق مخالف لعدم ارتداء الكمامة الواقيةمد أجل الحكم في دعوى سحب الأوسمة والنياشين من مرسي لـ27 يونيوحريق الهرم.. استمرار عملية التبريد والمعمل الجنائي يعاين العقار المتفحم (صور)ضبط مالك مصنع في المنوفية بحوزته كمامات غير صالحة للاستخدامتأجيل إعادة محاكمة 12 متهمًا بقضية "فض اعتصام النهضة" لـ6 يوليوطعنه لمنعه من التشاجر.. تفاصيل مقتل شاب على يد والده في المطريةلاستكمال مرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية "فساد المليار دولار" لـ4 يوليوالتضامن توقع بروتوكولات لتطوير 1350 حضانة بتكلفة أولية 64 مليون جنيهمشتريات محلية تصعد بالبورصة 1% بنهاية تعاملات الثلاثاء«ناينجولان» يرغب في العودة إلى روماانهيار صفقة انتقال «مودريتش» إلى ميلانرئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة مشروعات تطوير القاهرةمبعوث الرئيس الروسى للشرق الأوسط يبحث مع السفير المصرى الوضع فى ليبيا وسورياإخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات بعد التصالح بالوراقمد أجل التحفظ على أموال حسن نافعة لجلسة 4 يونيومطار القاهرة يستقبل 5 رحلات استثنائية قادمين من السعودية والكويت لنقل 988 عالقاالأزهر: امتناع المتعافين من كورونا عن التبرع بالبلازما لا يجوز شرعا

وزير المالية يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. ويؤكد: استمرار دعم الكهرباء والبنزين وأنبوبة البوتاجاز

   -  
وزير المالية

ناقش وزير المالية الدكتور محمد معيط، العديد من القرارات والموضوعات الهامة التى تهم الموظفين وشريحة كبيرة من المواطنين خلال مداخلة تلفونية مع الإعلامي احمد موسى، وجاءت التصريحات كالتالي:

وأشار وزير المالية إلى أن هناك 750 ألف مواطن سيستفيدون ببدل المهن الطبية وسيضاف إليهم أساتذة الجامعات.

أوضح أن تحسين مستوي المعيشة سيتم من خلال عدة قرارات متعلقة بالعلاوة الدورية والحوافز، كما تم زيادة الكادرات الخاصة من ١٠%  إلي ١٢% ، وتم زيادة العلاوات، بحيث تصل الدرجة الثالثة إلي ٢٠٠ جنيه والثانية ٢٥٠ جنيه والاولي  ٣٥٠ جنيه.

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن هناك 85 مليار جنيه لدعم رغيف الخبز والسلع التموينية.

وأكد أن هناك ترقيات كبيرة سوف تبدأ من أول يوليو المقبل وتبلغ تكلفتها حوالي ١.٥ مليار جنيه ، منوها بأن الرئيس وجه أيضا بضم الخمس علاوات لأصحاب المعاشات وتم عمل حسابها في الموازنة وسيتم صرفها بدءا من يوليو أيضا وكل من يستحق الترقية سيحصل عليها.

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية،  إن هناك 85 مليار جنيه لدعم رغيف الخبز والسلع التموينية، و 19 مليار جنيه لدعم معاشات التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة.

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الدولة مستمرة فى دعم المواد البترولية والكهرباء.

 قال محمد معيط، وزير المالية،  إن هناك حملة ترقيات كبيرة سوف تبدأ من أول يوليو المقبل وتبلغ تكلفتها حوالي ١.٥ مليار جنيه ، منوها بأن الرئيس وجه أيضا بضم الخمس علاوات لأصحاب المعاشات وتم عمل حسابها في الموازنة وسيتم صرفها بدءا من يوليو أيضا وكل من يستحق الترقية سيحصل عليها.

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الموازنة الجديدة أقرت 170 مليار جنيه لصناديق المعاشات في الموازنة الجديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة