القوى العاملة: الإمارات تنبه على المقيمين الراغبين في العودة لعدم حجز أو شراء تذاكر قبل الحصول على تصريح دخولنقل مركبتي الملك سنوسرت الثالث من المتحف المصري إلى متحف شرم الشيخ«لجنة كورونا» تنصح المصريين بتعزيز المناعة بالأكل الصحي والفيتامينات والرياضة«الأزهر للفتوى»: تبرع المتعافين من «كورونا» بالبلازما واجب.. والامتناع عنه بغير عذر لا يجوز شرعااطمن على نفسك.. اعرف أهمية تحليل السائل الزلالي بالمفاصلأكاديمية البحث العلمى تطلق مقهى المعرفة الافتراضى لدعم الابتكارالسفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن لقاء مع نجم كرة السلة "عبد النادر"صور.. القمامة ومخلفات الهدم تحاصر شجرة مريم إحدى محطات العائلة المقدسةصور.. مكتب التمثيل العمالى بالكويت يتابع أحوال العمالة المصرية بالمصانعالكويت تمنح إقامة مؤقتة لمدة 3 شهور للعمالة الوافدةمحافظ الجيزة يتفقد 4 مستشفيات عزل لمصابى كورونا للوقوف على الخدماتشركة نقل الكهرباء تعلن منع دخول أى شخص بدون كمامةالسقا: استكمال الدوري شبه مستحيل.. وسؤال بلا إجابة لاتحاد الكرةنادي تيجري يعلن إصابة اللاعب الأول بفيروس كورونا في الدوري الأرجنتينيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليكنت الوحيد الملتزم بالكمامة والجوانتى.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بكورونا بعد حضور عزومةفي عيد ميلادها .. قرار غير متوقع من هالة صدقيمهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب التقديم للدورة 42مجدي الهوارى ينشر صورة له مع السيسي: اللي قاله ساعتها بيعمله الآننشرة الفن.. رجاء الجداوي: الإصابة بكورونا صعبة جدًا.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بالفيروس بعد حضور عزومة

مقهى بمنهاتن يقدم الشكر لفيروس كورونا

   -  
مقهى بمنهاتن

د ب أ-

تتبنى حانات ومطاعم نيويورك التي يصفها حاكمها بأنها "قلب وروح" المدينة، قواعد جديدة للسماح لها بتوصيل العصائر ومشروبات الكوكتيل الكحولية أو بيعها إلى خارج المطاعم والحانات وسط الإغلاقات جراء فيروس كورونا (كوفيد 19).

وبعدما جرى غلق المطاعم التي تسمح بأكل الطعام فيها والحانات لأجل غير مسمى في جهود لاحتواء انتشار الفيروس، أمر حاكم نيويورك أندرو كومو بمراجعة قوانين الكحوليات في محاولة لمساعدة المؤسسات على النجاة من الإغلاق.

وبموجب القانون الجديد، الساري منذ الثلاثاء الماضي يمكن للحانات بيع المشروبات الكحولية للاستهلاك خارج الموقع طالما أنها تباع إلى جانب طعام.

"عشان وزنك ميزدش".. أطعمة صحية للتسلية خلال الحجز المنزلي

وهذا هو أكثر التغييرات الجذرية لقوانين الكحوليات بنيويورك منذ إبطال منعها في ثلاثينيات القرن الماضي.

وفي السياق ذاته، يبيع "باتنت بيندينج" بمنهاتن وهو مقهى بالنهار وحانة بالمساء، مشروبات كوكتيل ليتم تناولها خارج أراضيه في برطمانات مغلقة وأكواب القهوة المصنوعة من الورق المقوى.

ويرافق كل طلب كيس من رقائق البطاطس ويحصل الزبائن الذين ينفقون 50 دولارا على "رول" مناديل حمام مجانا وهي سلعة أصبح الطلب كبيرا عليها في ظل أزمة فيروس كورونا.

وتقول لافتة على المقهى: "كن سالما احتس مشروباتك في المنزل، احتساء الكحوليات خارج الحانة صار قانونيا الآن! شكرا كوفيد 19".

اقرأ أيضا:

إحنا لأقوي من كورونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة