خارطة المستشفيات المخصصة لعلاج مصابى كورونا.. غدا بـ"اليوم السابع"بالاسم ورقم الجلوس.. اليوم السابع ينشر نتائج الشهادة الإعدادية بـ20 محافظةوزير الخارجية ونظيره الألمانى يتفقان على أهمية تنفيذ مقررات مؤتمر برلينخدمات نقل الدم: المتبرعون بالبلازما يخضعون لإجراءات محددة لإنجاح العلاجتفاصيل الكشف البترولى الجديد بالصحراء الغربية.. ينتج 4100 برميل يوميابعد قليل.. الحكومة تصدر بيانا بنتائج اجتماع لجنة أزمة كوروناالحكومة:خطة عودة الأنشطة الرياضية والصلاة بالمساجد والطيران الأسبوع المقبلوزير الدفاع الأمريكى يأمر بسحب عناصر الجيش من محيط العاصمة واشنطنشاهد.. مخطط ترتيب صفوف المصلين تمهيدا لفتح المساجدارتفاع أعداد وفيات كورونا فى تركيا إلى 4609 والإصابات تتخطى حاجز 166 ألفاإصابة عبدالقادر سعيد محرر يلا كورة بفيروس كوروناوثيقة رسمية تكشف إجمالي تبرعات تركي آل الشيخ لنادي الأهلي (تفاصيل)رسميًا.. إلغاء الدوري العراقي لكرة القدم بسبب كوروناداخل فريق توتنهام.. إصابة جديدة بـ«كورونا» في الدوري الإنجليزيحمادة هلال لـ(مصراوي): "جمالها جمعني بمنة عرفه بعد 13 عامًا""لخلق الفتنة".. نادين نسيب نجيم تنفي هجومها على الفنانات السورياتأحمد مجدي يوجه نصائح لمتابعيه للوقاية من فيروس كورونابعد إصابتهما بكورونا.. كارمن سليمان توجه رسالة لنهال نبيل ووالدتهابعد 45 عامًا.. ماجدة الرومي تتصدر الغلاف لأول مرة على "Vogue"وزير الدفاع الأمريكي يرفض استخدام قوات عسكرية في إخماد الاحتجاجات

3 أبراج بتحب تتكلم عن حياتها العاطفية.. السرطان والميزان الأبرز

   -  

يعتبر البعض حياته العاطفية خطا أحمر، لا يجب الخوض فيها أمام الآخرين، لذلك يحتفظ بها سراً حتى الإفصاح عنها بطريقة رسمية سواء بإعلان خطوبة أو زواج، لكن بعض الأشخاص لا يجدون ضرراً فى التحدث عن تجاربهم العاطفية، والتحدث عن مشاعرهم سواء بالسعادة أو الحزن، لأنهم يشعرون بالراحة وهؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " elitedaily ".

برج السرطان.. يتكلم مع من يثق بهم

يتصف برج السرطان بالخجل، كما إنه لا يحب أن يتحدث عن حياته الشخصية أمام الأخرين، وخاصة علاقاته العاطفية وذلك بسبب حساسيته، ومع ذلك، عندما يمر بمشكلة ما بعلاقاته العاطفية، فإنه يبحث عن أى شخص أهل للثقة، ليتحدث معه عن المشكلة، لإيجاد حل لها، أو يفضفض له عن مشاعره بعد الانفصال حتى يشعر بالراحة .

برج الميزان.. بيفضفض لكن مع الحفاظ على صورته

يبحث برج الميزان دائماً عن الحب والعلاقات طويلة الأمد، التى تجعله يشعر بالأمان والسعادة، سواء فى الصداقة أو الحب، وإذا مر بفترة مشوشة بحياته العاطفية، فأنه يتحدث لأقرب صديق له، مع الاحتفاظ بصورته أمام الأخرين.

برج الحوت..بيتكلموا فى كل حاجة عن حياتهم

يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية، التى تبحث دائماً عن الحب، وإذا دخلوا علاقة عاطفية جديدة، يشعرون بالسعادة التى يتحدثون عنها للجميع دون خوف، كما يشاركهم تفاصيل حياته وأحلامه فى العلاقة الحالية، ولعاطفيته الزائدة، إذا أنفصل عن الحبيب، يشعر بالحزن الشديد، لذلك يبحث عن أى صديق مقرب منه، ليتحدث معه عن مشاعره، ليخفف عن نفسه الشعور بالحزن ويجد حل لمشكلته الحالية.

يشعر برج الحوت أيضاً بالراحة والسعادة، عند التحدث عن حياته الشخصية بما تحملها من تفاصيل رغبة منه فى مشاركة الأخرين لحياته وتجاربه الشخصية ولأنه يرى أن الحياة مشاركة.

مجموعة من الأصدقاء
التحدث مع صديقة
أصدقاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة