كنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكيمدينة تايوانية تصوت على استبدال عمدة ومرشح سابق للرئاسةإشعال النار في قاربي هجرة قديمين في جزيرة لامبيدوزا الإيطاليةالإمارات: قطر فرّقت مسارات الخليج.. والمنطقة لن تعود إلى ما قبل الأزمةمتظاهرون يتعهدون بتحدي حظر مسيرة "حياة السود مهمة" في سيدني21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيا

احمي نفسك من كورونا بتناول الماء وأطعمة الطاقة

   -  

هناك العديد من النصائح الطبية المقدمة للحماية من الإصابة بالفيروس التاجي كورونا، ومن ضمنها الاهتمام بالعادات اليومية والغذائية المتبعة، والتي تعمل علي تقوية الجهاز المناعي لكي لا يتعرض للإصابة بالفيروس.

وقدم التقرير المنشور عبر موقع " onhealth " العديد من الحيل الغذائية الهامة، والتي تساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي والحد من الإصابة بالفيروس التاجي، ومنها:

-تناول يوميا 8 أكواب من الماء، فهي من الحيل الغذائية الجيدة، والتي تعمل علي تقوية الجهاز المناعي بطريقة ملحوظة، ولذا لا تتخلي عن هذه النصيحة وأترك بجوارك زجاجة من الماء.

-لا تتخلي عن تناول أغذية الطاقة أو كما هو متعارف لدينا أطعمة الغنية بالنشويات، فهي تعمل علي تنشيط خلايا الجسم وخاصة المخ، ولذا عليك تناولها ولكن بمقدار معقول أي دون الإسراف حتي لا تتعرض لزيادة الوزن.

-أهتم بتناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم، كالألبان والأجبان، فهي أطعمة تعمل علي مد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها، ولذا تناول في الصباح البيض مع الأجبان وأيضا في وجبة العشاء.

-البروتينات تعد من الحيل الغذائية في تقوية الجهاز المناعي، ولذا عليك تناول اللحوم الحمراء والأسماك والبيض، والفول والعدس بشكل دائم لتوقية جهازك المناعي.

-تناول الخضروات يوميا لها دور كبير في تقوية الجهاز المناعي، ولذا عليك تناول طبق يوميا من السلطة الخضراء للحصول علي الفيتامينات والعناصر الغذائية التي لا غني عنها.

-الفواكه تعد كنز كبير في تقوية الجهاز المناعي، ومنها التوت والرمان والبطيخ ، ولذا عليك أن تحرص بشكل دائم في تناول هذه الفواكه للحصول علي مناعة قوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة