منظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكينتشريح طبي أمريكي: جورج فلويد كان مصابا بكورونا عند وفاته.. ورئتاه كانتا بصحة جيدةأمريكا توافق على استخدام اختبار "إليكسيس آي.إل-6" لمساعدة مرضى كورونا5 شركات تستدعي 120 ألف سيارة في كوريا الجنوبيةالثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومين

مؤمن زكريا يُطالب الأهلي بالحصول على 10 ملايين جنيه

   -  

طلب مؤمن زكريا لاعب الأهلي من إدارة النادي الحصول على قيمة عقده كاملاً وعدم الاكتفاء بمبلغ الـ600 ألف جنيه الذي حده مسئولو القلعة الحمراء له للمساهمة في علاجه من المرض العصبي الذى يُعانى منه.

وعلم "اليوم السابع" أن الأيام شهدت تجدد أزمة فلوس علاج مؤمن زكريا التي سبق وتفجرت قبل عدة أشهر وقال مصدر في القلعة الحمراء إن زكريا ما زال يرفض الحصول على شيك بـ600 ألف جنيه سبق وصرفه له مسئولو النادي مؤخراً لرغبته في الحصول على قيمة العقد كاملاً أي 10 ملايين جنيه في الموسمين رغم عدم ارتباطه بعقد مع الأهلي.

وأوضح المصدر أن الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، اعتمد قبل عدة أشهر صرف 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية للمساهمة فى تكاليف علاج مؤمن زكريا الذى يعانى من مشكلة صحية تستدعى سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادي موافقة الجهة الإدارية، في الوقت الذي أكدت إدارة النادي أنهات بصدد صرف مبلغ إضافي مماثل لكن هذا التصرف لم يلق قبولاً من اللاعب الذى يرغب في الحصول على قيمة عقده وهو ما يراه الأهلي غير منطقي في ظل عدم وجدود عقد بين الطرفين حيث سبق وتكفّل الأهلي بتكاليف علاج اللاعب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة