5 إصابات جديدة بـ«كورونا» في الداخلة بالوادي الجديدمحافظ الغربية: إزالة 1166 حالة تعدٍ وبناء مخالف خلال شهرينرسميًا.. تخصيص 8 مستشفيات تعليمية بشكل كامل لحالات «كورونا»إجراءات الحماية من «كورونا» في فيلم بـ«الغردقة» انتظارًا للسياحة«الأعلى للإعلام»: لا صحة لوجود تدخلات لإلغاء قرار منع ظهور مذيعات «النهار»وفاة طبيب بكلية «طب بنها» بفيروس «كورونا»المستشفيات التعليمية تخصص 8 مستشفيات لحالات الاشتباه والمصابين بكوروناصحة كفر الشيخ: توزيع حقائب الأدوية والمستلزمات الوقائية على 1947 مخالطااستكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بالوادى الجديد بتكلفة 2,7 مليار جنيهبعد مرور 8 سنوات.. فتح الشوارع المغلقة بمدينة كفر الشيخ ليلاًصور.. قصة شقيقين كفيفين يحفظان القرآن كاملا بأحكامه فى سوهاجأهالى كفر الشيخ يعبرون عن سعادتهم بشفاء بطلة التمريض من كوروناارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بكفرالشيخ إلى 128 حالةالدكتور على جمعة: من يأخذ احتياطاته ثم يصاب بكورونا يجازيه اللهالمستلزمات الطبية: الصحة العالمية أعلنت جواز استخدام الكمامة القماشالرعاية الصحية بالقطاع الخاص: ملتزمون بتسعيرة وزارة الصحة الجديدةمستشارة وزيرة الصحة لشئون الأبحاث: البلازما تؤخذ لحالات محددة وليس كل المصابينمحافظ مرسى مطروح يكشف كواليس وضع شاب حجارة على السكة الحديدعلى جمعة: من يخفى إصابته بكورونا وينقل العدوى ظالم يحاسبه الله فى الحياة والأخرةمدير خدمات نقل الدم: المرأة المنجبة عدة مرات مستثناة من التبرع بالبلازما

الإبراشي لكامل الوزير: مش عايز أبقى وزير نقل

   -  

 تطرق الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الإثنين، من برنامجه "التاسعة"، والمذاع عبر شاشة "القناة الأولي المصرية"، للمشادة الكلامية العنيفة التي وقعت بينه وبين وزير النقل الفريق كامل الوزير.

ونفى الإبراشي، أن يكون طامحا للوصول لمنصب وزير النقل من خلال ما يعرضه في برنامجه، مؤكدا أنه يهدف لمصلحة مصر وشعبها في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال مقدم برنامج "التاسعة"، :"أنا مش عايز أبقي وزير نقل، والهدف من عرض تلك الفيديوهات هي خدمة المجتمع"، ولازم يكون هناك تفاعل ونبعد عن فكرة الاستهداف وأن كل ما نناقشه يصب في مصلحة المجتمع".

ونشبت مشادة كلامية بين الفريق كامل الوزير وزير النقل، والإعلامي وائل الإبراشي، بعد عرض الأخير مقطع فيديو لمشاهد الزحام في مترو الأنفاق.

ووجه الوزير، وهو منفعل خلال مداخلة هاتفيه مع وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، والمذاع عبر شاشة "القناة الأولي المصري"، مساء  الأحد، سؤالا للإبراشي، قائلا :"عارف الفيديو اللي إنت طلعته إنت عارف كان إمتى ده كان الأربعاء في بداية أيام الحظر"، متابعا : "هات صور للخميس أو النهاردة، ومش مقبول انك تطلع صور النهاردة وهى متصورة أساسا في أول أيام الحظر".

وأضاف الوزير، :"أنت يا أستاذ وائل الإبراشي إعلامي محترم، والإعلامي المحترم اللي زيك لازم يشوف انهاردة بيحصل ايه، ومكنش في زحام وحضرتك اتعب كدا وانزل معايا وشوف". 

ورد عليه الإبراشي، قائلا :"محدش قال كدا، والزحام كل يوم في المترو، وهل حضرتك هتركب كل قطارات المترو علشان تعرف بالتأكيد صعب".

 وأنهى وزير النقل، المداخلة الهاتفية سريعا، قائلا : "شكرا يا أستاذ وائل". 

وقال الإبراشي: "نحترم معالي الوزير حتى لو غضب ونحن في مركب واحدة كلنا، والقصية لا تستدعي الغضب والضيق". 

وعرض مقدم البرنامج بعض الفيديوهات لمناطق تكدس المواطنين، مثل مترو الأنفاق ومكاتب البريد وغيرها، مطالبًا بضرورة وجود حل لمناطق التكدس من أجل حماية المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة