كيف يتم التعامل مع الإجازات المرضية للعامل؟.. القانون يجيبجو بايدن يفوز فى الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطى بولاية نيو مكسيكوغرامة 100 ألف جنيه عقوبة الحديث فى شئون الدين بالإعلام بدون ترخيصوفاة الكاتب الصحفى رجائى الميرغنى وكيل نقابة الصحفيين الأسبقوزارة الدفاع الأمريكية تنقل 1600 من قوات الجيش إلى واشنطنتجدد التظاهرات فى عدة مدن أمريكية احتجاجا على مقتل فلويدوسائل إعلام أمريكية: 5 جرحى بينهم شرطيان فى إطلاق نار بحى بروكلين بنيويوركانتهاء اليوم الـ70 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًضفائر الفقاعة تريند من جديد لتصفيفات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تعمليها"كلنا مع بعض".. جواهر والليثى وطارق عبد الحليم يواجهون كوروناإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كوروناكورونا يهاجم اتحاد الكرة من جديدإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كورونا.. شاهدادعولنا.. كيف أعلنت زوجة أحمد فتحي إصابتها وبناتها بـ فيروس كوروناسحر عبد الحق: كرة القدم النسائية في مصر مظلومة بسبب الإعلاماللجنة الخماسية: 20 مليون جنيه لاستكمال مشروع الهدف.. ولدينا تصور بشأن استكمال الدوري.. فيديواتحاد الكرة: ظهور أعراض على 3 موظفين.. وننتظر نتيجة المسحة لهم ظهر اليوممنهم في الزمالك وبيراميدز.. أجايي: 4 لاعبين من بين الأفضل في الدوريمحمد فاروق: كارتيرون طلب التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والزمالك عدل عقد شيكابالا.. فيديوعصام الحضري يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بـ فيروس كورونا

اجراءات صارمة ضد المخالفين..حظر إلقاء القمامة والمخلفات عشوائيا في الاسماعيلية

   -  
تطهير سيارات القمامة

أصدر اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الاسماعيلية القرار رقم 253 لسنة 2020 بشأن حظر ومنع القاء القمامة والمخلفات أيا كان نوعها فى غير الأماكن المخصصة لها وخاصة بالشوارع والميادين والطرق العامة .  

كما أكد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالتنسيق مع ادارة شؤن البيئة بالمحافظة وكافة الأجهزة الأمنية المختصة بسرعة اتخاذ اللازم من اجراءات قانونية حيال أية مخالفات ترتكب بالمخالفة لقانون النظافة رقم 38 لسنة 1968 ولائحته التنفيذية أو قانون البيئة رقم 4 لنسة 1994 ولائحته التنفيذية.  

وشدد علي اتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة عدم التزام القائمين على نقل القمامة ومخلفات الصرف الصحى سواءا كانت جهات حكومية أو شركات خاصة أو أشخاص مرخص لهم بنقل هذه المخلفات باشتراطات وأحكام القوانيين المشار اليها بشأن التغطية المحكمة للحمولة وتفريغها بالأماكن المخصصة لها.  

ونص القرار علي اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين ووضع كاميرات مراقبة على الطرق لضبط أية مخالفات لأحكام القوانيين المشار اليها. وشملت الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ضبط أية سيارات أو جرارات زراعية أو أشخاص تقوم بالقاء القمامة أو المخلفات أيا كان نوعها " مخلفات مبانى، أو صرف صحى وغيرها، بنهر الطريق و على جانبى الطرق أو فى غير الأماكن المخصصة لها بصفة عامة والتحفظ على المعدات، والآلات المستخدمة فى المخالفة أيا كان نوعها " سيارات، جرارات، تيروسيكلات وغيرها، وعدم تسليمها للمخالف الا بموافاتنا أو بصدور حكم قضائى أو قرار من النيابة العامة بالتسليم .  

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى جميع المختصين عرض نتائج أعمالهم دوريا على المجلس التنفيذى للمحافظة باجنماعاته الدورية أولا يأول .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة