الحكومة: تطبيق صحة مصر مؤمن من جهات بالدولة.. وبياناته معتمدة من الصحة العالميةوزير الري لـ المواطنين: حديقتا النيل وعفلة في انتظاركم قريباتجنبًا للغرامة.. عليك الالتزام بتلك التعليمات بـ المترو والسكة الحديدعلامات استرشادية للمسافات الآمنة بالمحطات.. السكة الحديد تستعد لاستئناف حركة التشغيللمواجهة كورونا.. الزراعة تعلن التوسع في تقديم الخدمات للمواطنين والمزارعين إلكترونيا27 مستشفى بالقاهرة و15 بالمنوفية..كيف نجحت الصحة فى مد خدمات مواجهة كورونا لجميع المحافظاتالحكومة ترد على تداول منشور يزعم عدم إطلاق تطبيق "صحة مصر"غداً.. عودة حظر التجوال من الثامنة مساءً حتى السادسة صباحاًوزير الأوقاف: وطننا فى حاجة إلى العمل لا التفلسف والجدلبالكمامة.. بدء عمل الأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العمل والفيش من الاثنينبث مباشر.. أول صلاة جمعة منذ إغلاق المساجد من مسجد السيدة نفيسةضبط أطنان أغذية فاسدة وكمامات وقفازات كورونا مجهولة المصدرغدا شبورة وطقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 29 درجةالالتزام بالتباعد ورسائل توعية.. تعليمات جديدة من النقل لمواجهة كورونا بالمترووزير النقل يعلن المواعيد الجديدة لقطارات الوجهين البحري والقبليالوزراء عن تطبيق "صحة مصر": للتوعية بفيروس كورونا وبيانات المسجلين مشفرةرئيس الوزراء يتابع جهود الصحة لتوصيل الأدوية لمصابى فيروس كورونا بالمنازلشوارع خاوية ..غياب تام للمواطنين آخر أيام أجازة العيد بالقاهرة"عناوين أقرب المستشفيات لك".. وزيرة الصحة تكشف معلومات عن تطبيق "صحة مصر"الولايات المتحدة تكشف عن 6 أنواع من الأسلحة الفضائية

تحويل مستشفى لـ فندق خاص لعزل مخالطي مصابي كورونا ..تفاصيل

   -  
صورة ارشيفية

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية  عن  اختيار مستشفى صدر بسيون الجديد، لتكون فندقًا خاصًا لاستقبال وعزل المخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا .

وجاء  ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار وباء عدوي "فيروس كورونا " .

صرح بذلك الدكتور عبد الناصر حميده وكيل الصحة بالغربية لافتا أن هناك بروتوكول مع إحدى المؤسسات الخيرية لتجهيز المستشفى بكافة الأجهزة اللازمة من أسرّة وشاشات تلفزيونية وفرش كامل ووسائل ترفيهية للمخالطين، وذلك إيمانًا بالدور المجتمعي لمساندة الدولة خلال الأزمة الحالية .

كما أوضحت المحاسبه أماني النادري، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن المديرية ستساهم في جعل المستشفى نموذجًا يُحتذى به لجميع المحافظات، لمواجهه فيروس كورونا والحد من انتشار العدوى حفاظا على صالح المواطنين .

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة