الأهلي يجدد تعاقد أحمد قطب موسمينالكاف يساهم بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا لصالح اتحادات كرة القدمأحمد حسام ميدو يحتفل بـ عودة مباريات الدوري الإنجليزيأخبار الرياضة: خالد الغندور يصف جماهير الأهلي بـ الغباء.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزيلوكوموتيف موسكو يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كوروناأخبار الرياضة السعودية.. تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر.. فيتوريا يقيم مسيرته مع العالميمصدر مسئول يتوقع الانتهاء من إجراءات صفقة بيع فودافون مصر فى يوليو المقبلالتموين: متابعة صرف حصص للدقيق للمخابز وانتظام الإنتاج يومياهانى سعيد أول الهاربين من الدورى المصرى.. ومن بعده العداد فتح "صور"هجوم الزمالك في أمان بعد التمسك بمصطفي محمدأخبار الأهلى اليوم الخميس 28/ 5/ 2020كاسونجو يفاضل بين الاحتراف الخليجي وعرضين من مصرالاتحاد السكندرى يفتش عن "صانع ألعاب" خبرة بالدورىاخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 5 / 2020ترامب: منصات التواصل تمارس رقابة على الحرية ونشاطا سياسياترمب: سننسق مع الولايات لضبط النشاط التجاري لمنصات التواصلالكاتب الصحفى أكرم القصاص: ربما يُعاد النظر فى قرار التعايش مع كورونانحات استرالى يصنع تمثالاً ضخما لطائر "كوكابورا" يصل وزنه إلى 750 كيلو جرامترامب: حزنت كثيرا بعد مقتل جورج فلويد فى منيابوليسدكتور مناعة يكشف آلية وشروط العزل المنزلى لمرضى كورونا

الصين تعلن اكتشاف 48 حالة إصابة بكورونا لقادمين من الخارج

   -  

ذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم الثلاثاء أنه لم يتم الإبلاغ عن أية حالة إصابة جديدة محلية بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في البر الرئيسي الصيني.

وبحسب وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" تلقت اللجنة تقارير عن 48 حالة إصابة مؤكدة جديدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني ، وجميعها وافدة من الخارج.

وقد نقل التليفزيون الرسمي الصيني أمس، عن الرئيس شي جين بينج قوله إن الحكومة ستعدل سياسات الدعم للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم بشكل فوري حسب مقتضيات الوضع لحمايتها من تبعات فيروس كورونا. وبحسب التقرير، ذكر شي أيضا يوم الأحد خلال زيارة لمصنع بمدينة نينغبو بإقليم تشيجيانج شرق البلاد أن الشركات الصينية ينبغي أن تستأنف العمليات والإنتاج بنشاط حتى مع استمرار جهود مكافحة كورونا.

وكانت قد اندلعت مظاهرات في البرازيل ضد الرئيس الصينى حيث اتهمه المتظاهرون بأنه سبب تفشى فيروس كورونا فى العالم مسببا سقوط آلاف الوفيات ومئات الآلاف من المصابين، وقالت وزارة العدل البرازيلية إنها ستمنع الأجانب غير المقيمين في البلاد من الدخول جوا، فى إجراء يهدف إلى التصدى لتفشي فيروس كورونا، وقالت سلطات ريو دى جانيرو، إن مجمع ماراكانا الرياضى فى البرازيل الذى يضم أشهر ملعب كرة قدم فى العالم سيتحول إلى مستشفى مؤقت للمساعدة فى مكافحة فيروس كورونا.

ومع انتشار حالات الاصابة فى البرازيل والتي بلغ عددها أكثر من 2900 حالة استعانت السلطات بمنشآت رياضية وحولتها لمستشفيات مؤقتة، وتوفي 77 شخصا بالفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة