الأهلي يجدد تعاقد أحمد قطب موسمينالكاف يساهم بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا لصالح اتحادات كرة القدمأحمد حسام ميدو يحتفل بـ عودة مباريات الدوري الإنجليزيأخبار الرياضة: خالد الغندور يصف جماهير الأهلي بـ الغباء.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزيلوكوموتيف موسكو يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كوروناأخبار الرياضة السعودية.. تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر.. فيتوريا يقيم مسيرته مع العالميمصدر مسئول يتوقع الانتهاء من إجراءات صفقة بيع فودافون مصر فى يوليو المقبلالتموين: متابعة صرف حصص للدقيق للمخابز وانتظام الإنتاج يومياهانى سعيد أول الهاربين من الدورى المصرى.. ومن بعده العداد فتح "صور"هجوم الزمالك في أمان بعد التمسك بمصطفي محمدأخبار الأهلى اليوم الخميس 28/ 5/ 2020كاسونجو يفاضل بين الاحتراف الخليجي وعرضين من مصرالاتحاد السكندرى يفتش عن "صانع ألعاب" خبرة بالدورىاخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 5 / 2020ترامب: منصات التواصل تمارس رقابة على الحرية ونشاطا سياسياترمب: سننسق مع الولايات لضبط النشاط التجاري لمنصات التواصلالكاتب الصحفى أكرم القصاص: ربما يُعاد النظر فى قرار التعايش مع كورونانحات استرالى يصنع تمثالاً ضخما لطائر "كوكابورا" يصل وزنه إلى 750 كيلو جرامترامب: حزنت كثيرا بعد مقتل جورج فلويد فى منيابوليسدكتور مناعة يكشف آلية وشروط العزل المنزلى لمرضى كورونا

شاهد.. كيف نعى النائب مصطفى بكرى الراحل أحمد اللواح مصابا بفيروس كورونا

   -  
مصطفى بكرى

نشر الإعلامى مصطفى بكرى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات الصغيرة " تويتر " تغريدة بعد وفاة الدكتور أحمد اللواح مصابا بفيروس كورونا المستجد. 

جاءت معلقا " رحل د أحمد اللواح الذي تقدم صفوف الجيش الأبيض لعلاج المصابين بالكورونا، كان مخلصا دؤوبا في عمله وجهده، أصيب بالوباء ورحل وهو في ذروة العطاء، رحم الله د أحمد وسلاما علي كل الأطباء والممرضين الذين يتولون أشرف مهمه في أصعب ظروف.

وقد أوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور الإبلاغ عن حالة الدكتور أحمد عبده اللواح، بأنها حرجة، وإيجابية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، تم نقله إلى مستشفى التضامن ببورسعيد، وتم تجهيز غرفة استقبال الحالات الحرجة بقسم الطوارئ بجهاز تنفس صناعي، وماسك (cpap)، وكان في انتظاره طاقم طبي مكون من مدير المستشفى، وطبيب الرعاية المركزة وطبيب الطوارئ، وطاقم التمريض المدرب على التعامل مع حالات كورونا المستجد.


وأضاف أنه تم التعامل مع الحالة، وإعطاء العلاج اللازم وفقًا لبروتوكولات العلاج المحدثة من وزارة الصحة لفيروس (كوفيد -19)، وبعد استقرارها حالته تم نقله إلى أحد مستشفيات العزل بمرافقة مدير مستشفى التضامن الذى أصر على مرافقة المريض، وعلى الفور تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة له وفقًا لبروتوكولات العلاج، لافتًا إلى أن الحالة الصحية للطبيب شهدت أمس تحسنًا ملحوظًا، إلا أنه حدث تدهور مفاجئ، ووافته المنية في تمام الساعة الثانية عشر وثلاثون دقيقة صباح اليوم الإثنين الموافق 30 مارس 2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة