العثور على عجوز مقتولة داخل شقتها في إيتاي البارودماجدة الرومى تفاجئ جمهورها ببرومو أغنية جديدة بعنوان "غنوا بكل اللغات".. فيديوصور.. شريف منير يحتفل بعيد ميلاد ابنته أسما بهذه الطريقةيسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسميةسهر الصايغ: دخلت مرحلة جديدة فى مشوارى وطريقة تفكيرى تغيرتيسرا: وقعت في غرام "خيانة عهد" منذ اللحظة الأولىبعد تقليد أصالة وسميرة سعيد.. ميرهان حسين توجه الشكر لمتابعيها لهذا السببدينا الوديدى تكشف مفاجأة جديدة عن حفل محمد منير "الأونلاين".. اعرف التفاصيلتعددت المسلسلات والموت في دراما رمضان واحد.. فيديويسرا: تفاجأت بمرور 25 عامًا علي إعلاني مع عمر الشريففريق الدعم النفسي يزور المستشفى المخصص لعزل المرضى النفسيين المصابين بكورونا«المصري اليوم» ترصد مخاوف المواطنين في دمنهور: الناس تتعامل مع الأمر باستهتارجولة موسعة لنائب محافظ الفيوم لمتابعة أصحاب المحال بقرار الحظرعاطلان يعترفان بسرقة هواتف المواطنين فى عين شمس والنيابة تأمر بحبسهماأمن القاهرة يفك لغز العثور على جثة متحللة أسفل كوبرى بحلمية الزيتونالسياحة والآثار تشارك في المنتدى الافتراضي الذي نظمته مفوضية الاتحاد الإفريقي| صورالسياحة والآثار تطلق جولة افتراضية جديدة لقطع الملك الصغير توت عنخ آمونرئيس مدينة سفاجا تتابع صيانة أعمدة الإنارة وتغير الكشافات التالفة نتيجة الأمطار والعواصف | صورتوزيع الأدوية على مصابي كورونا بالمنازل في الدقهلية |صوركورونا مش هتوقفنا.. عائلة بريطانية تستخدم رافعة لتهنئة جدة فى عيد ميلادها الـ100

"خليك في البيت .. احمي نفسك" .. إضاءة هرم خوفو بالعربية والإنجليزية .. شاهد

   -  

قامت مساء اليوم وزارة السياحة والآثار بإضاءة هرم خوفر الأكبر بمنطقة أهرامات الجيزة في رسالة الي الشعب المصري وجميع شعوب العالم بالبقاء في المنزل وحماية أنفسهم، وأيضا في رسالة تحية وشكر للقائمين علي حمايتنا ومكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث كتبت عبارات قصيرة بالإضاءة باللغة العربية والإنجليزية علي واجهة الهرم: 
خليك في البيت
احمي نفسك
تحية للقائمين علي حمايتنا

ومن أمام هرم خوفو أعرب د. خالد العناني وزير السياحة والآثار أمام وكالات الأنباء العالمية التي حرصت على دعوتها وزارة الدولة للإعلام ، عن حرص الدولة علي توجيه هذه الرسائل الي الشعب المصري وجميع شعوب العالم من أمام هرم خوفو الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة، للبقاء في منازلهم وخماية أنفسهم وأهلهم ، مضيفا الي أنها أيضا رسالة تحية وشكر وإجلال للقائمين علي حمايتنا ومكافحة المرض والفيروس، ففي الوقت الذي نجلس فيه في منازلنا هناك أناس اخرين من أطباء وممرضين وعاملين في المستشفيات ينقذون أرواح المرضي ويقومون بأعمال الحماية والوقاية وآخرين يعكفون علي حمايتنا وحراستنا.

وفي نهاية كلمته تمني وزير السياحة والآثار الشفاء والسلامة والصحة للشعب المصري وجميع شعوب العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة