«كاف» يوافق على منح 54 اتحادا إفريقيا 10.8 مليون دولاررئيس النيابة الإدارية يكشف موعد تسلم "معاوني دفعة 2012" العمل"ملاهي وقطار أطفال ومقاهي".. أمن الجيزة يطبق قرارات الدولة للحد من "كورونا"فيروس عادي جدا.. أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كوروناترامب يطالب بفرض قوانين الولايات المتحدة على مواقع التواصل..فيديومحافظ مطروح يكشف تفاصيل اكتشاف حالة كورونا بواحة سيوة .. فيديوالخرباوي: الاختيار تسبب في حالة من الذعر والإزعاج للجماعات الإرهابيةحميات سوهاج: شفاء 3 حالات كورونا بعد تناول العسل وحبة البركة ضمن بروتوكول العلاجشيكابالا: الاختيار خلى الناس تبص لموضوع الشهداء بنظرة تانية.. فيديوشيكابالا: يجب تأجيل عودة الدوري.. فيديويسرا: أصحابي أصيبوا بـ كورونا.. وعشت على فيتامين سي لحماية نفسي.. فيديوشيكابالا: استئناف المسابقة؟ أفضل الانتظار ثم بدء دوري جديد.. نحن نختلف عما يحدث في أوروباصور .. صحة الدقهليه توزع الأدوية على مرضى فيروس كورونا بالمنازلرفع 32 طن من المخلفات ومصادرة المركبات المخالفة بالفيومالسبت.. تعقيم لجان "الثانوية العامة" و"الدبلومات الفنية"بدمياطالعثور على عجوز مقتولة داخل شقتها في إيتاي البارودماجدة الرومى تفاجئ جمهورها ببرومو أغنية جديدة بعنوان "غنوا بكل اللغات".. فيديوصور.. شريف منير يحتفل بعيد ميلاد ابنته أسما بهذه الطريقةيسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسميةسهر الصايغ: دخلت مرحلة جديدة فى مشوارى وطريقة تفكيرى تغيرت

شارع رمسيس أثناء حظر التجول .... شاهد

   -  

  شارع رمسيس يسكنه الهدوء أثناء حظر التجول بقرارات الحكومة منذ الساعات الأولى لبدء حظر التجول الذى أقره مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء فى ظل انتشار فيروس كورونا لمنع تفشى الفيروس وهذا ما رصدته عدسة صدى البلد فى شوارع مصر لإظهار التزام المواطنين.

ويستمر حظر التجول حتى ٦ صباحا يوميا، وتم تطبيقه ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا، ولحماية المواطنين من أية أخطار قد يتعرضون لها.
وحذرت وزارة الداخلية بعقوبات صارمة تبدأ من غرامات مالية تصل لـ4000 جنيه وتصل إلى الحبس، في حالة خرق حظر التجوال.

والعقوبات التى تحدث عنها رئيس الوزراء هى المنصوص عليها فى القانون 162 لسنة 1958 بشأن حالة الطوارئ.

وتنص المادة الخامسة منه على أنه "مع عدم الإخلال بأى عقوبة أشد تنص عليها القوانين المعمول بها، يعاقب كل من خالف الأوامر الصادرة بالعقوبات المنصوص عليها فى تلك الأوامر على ألا تزيد هذه العقوبة على الأشغال الشاقة المؤقتة ولا على غرامة قدرها أربعة آلاف جنيه، وإذا لم تكن تلك الأوامر قد بينت العقوبة مع مخالفة أحكامها فيعاقب على مخالفتها بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز 50 جنيها أو بإحدى هاتين العقوبتين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة