بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أخبار 24 ساعة.. ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في مصر.. تفاصيل الموازنة الجديدة.. السعودية تعالج المغتربين والإمارات تؤجل إكسبو

   -  

نشر موقع صدى البلد الإخباري، على مدار اليوم عددا من الأخبار والتقارير على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية ومن بينها: 


تابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك فى اجتماع عقده مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان. 


أعلن البنك المركزي المصري في بيانات ميزان المدفوعات، إنفاق المصريين نحو 2 مليار دولار على السفر للخارج، سواء بغرض السياحة أو أداء العمرة، خلال  الـ6 اشهر الأولى من العام المالي الجاري، فى الفترة من يوليو وحتى نهاية ديسمبر 2019 ، بزيادة 615.1 مليون دولار عن نفس الفترة من العام 2018.


قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الموازنة الجديدة أقرت 170 مليار جنيه لصناديق المعاشات في الموازنة الجديدة.


أكد وزير الداخلية السعودي، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف الأمر الملكي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن تقديم الرعاية الطبية لجميع مصابي فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية مجانا.


أعلنت دولة الإمارات، أن منظمي معرض إكسبو 2020 في دبي والمشاركون الدوليون يبحثون تأجيل الحدث لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".


أعلنت السلطات في إيطاليا تسجيل 812 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة.


أعلن اللواء هاني أباظة، سكرتير مساعد حزب الوفد ووكيل لجنة التعليم في البرلمان، حل مشكلة صرف المعاشات، حيث جرى التنسيق والاتفاق بين وزارة التربية والتعليم وهيئة البريد على أن يتم الصرف من خلال فتح بعض المدارس في القرى، منعًا للتزاحم وتكدس المواطنين، في إطار خطة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة