الدواء في كل مكان.. رسالة مؤثرة من مصابة بكورونا للرئيس والحكومة.. فيديوإحصائيات كورونا بالقليوبية.. تسجيل 3253 إصابة و201 حالة وفاةبينهم مستشار محافظ الإسكندرية.. مدير حجر كفر الدوار: شفاء 463 من مصابي كورونا«زي النهارده».. اغتيال روبرت كنيدي 6 يونيو 1968مدير زراعة الشرقية: المساحة المقرر زراعتها بالقطن هذا العام تتجاوز 25 ألف فدانسيبها علينا.. سكان دمياط يشكون من سوء حالة الطرق وتأخر أعمال الرصفتضامن إسنا تعلن وصول 554 بطاقة ائتمان لمستحقى تكافل وكرامة وتوزيعها خلال أيامبينهم إليسا وطارق الشيخ.. "كورونا" تتسبب في تأجيل طرح ألبومات الكثير من المطربين"آدم السينما المصرية الذي رفض الإخراج وسيجارة سبب صداقته بالدقن".. حكايات المليجيتصنيع أدوات مدرسية من تدوير القمامة بالأرجنتين.. فيديوس وج.. كل ما تريد معرفته عن القلق المستمر وطرق الوقاية منه؟نجاح دواء الفاموتيدين لعلاج عسر الهضم فى تخفيف أعراض كورونا.. دراسة توضحالاتحاد المصرى لسياسات التنمية: حقوق الإنسان تنتهك في أمريكا وندين الاعتقالاتالرى تنفذ حملة لإزالة 71 مخالفة على ترعة نجع حمادى الغربية بأسيوطغالبية القراء يؤيدون استكمال بطولة دورى أبطال أفريقياعميد اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة: انتظام استلام الأبحاث وإعلان النتائج 2 يوليوأخبار الفن.. أحمد فلوكس يطمئن جمهوره على حالته الصحية.. وفيديو نادر لـ أحمد زكي من كواليس تصوير أيام الساداتاختيار الفيلم المصري سعاد بـ كان السينمائي رغم إلغائه.. تفاصيل دورة لن تقام للمهرجان الأشهرموجز السوشيال ميديا.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديدة.. شيماء سيف تشعل إنستجرام بالغناء باللهجة العربيةننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 6-6-2020

اليوم.. استكمال محاكمة محاكمة 555 متهمًا بـ "ولاية سيناء 4"

-  
المحكمة العسكرية

كتب- محمود الشوربجي:

تستكمل المحكمة العسكرية، المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، اليوم الثلاثاء، القضية رقم 137 لسنة 2018 جنايات شمال القاهرة العسكرية المعروفة إعلاميًا بـ"ولاية سيناء 4"، والمتهم فيها 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة في شمال سيناء.

كانت نيابة أمن الدولة العليا في وقت سابق، نظرت القضيتين 79 و1000 لسنة 2017، وأحالتهما للقضاء.

وكشفت تحقيقات النيابة وتحريات قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، عن أن الجرائم الإرهابية التي نفذها المتهمون في القضية تركزت في محافظة شمال سيناء، بالإضافة إلى تواصل قيادات وكوادر الجماعة مع قيادات تنظيم "داعش" بدولتي العراق وسوريا بصفة دائمة ومستمرة، وأن عددا من عناصر الجماعة التحقوا معسكرات التنظيم في سوريا لتلقي التدريبات على استعمال الأسلحة وصناعة المتفجرات واكتساب الخبرة الميدانية في حروب العصابات وقتال الشوارع، والعودة إلى مصر لتنفيذها في أعمال عدائية ضد الدولة ومؤسساتها ومواطنيها.

وأظهرت التحقيقات والتحريات، أن المتهمين رصدوا مجموعة من المؤسسات والشخصيات العامة، في إطار تخطيطهم لارتكاب عمليات إرهابية، من بين تلك المخططات رصد مبنى وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ورصد عدد من السفر العابرة لقناة السويس وميناء دمياط، وكنيسة بمنطقة عزبة النخل بالمرج، وكنيسة الأنبا شنودة بالغردقة، وكنيسة بولس الرسول بالعبور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة