بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونا

   -  
أجهزة التنفس الصناعي‎

نيويورك - (د ب أ):

تعهدت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات ومجموعة "جنرال إلكتريك" الصناعية، بإنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي في 100 يوم لمساعدة مرضى فيروس كورونا.

وقالت فورد الاثنين إنه من المقرر أن يبدأ الإنتاج في 20 أبريل وسيستمر العمل على مدار الساعة في ثلاث دورات عمل يوميا يعمل بها نحو 500 موظف.

ويتوقع أن تصل الشركتان إلى طاقة إنتاجية تصل إلى 30 ألف وحدة شهريا في مطلع يوليو، بعد المئة يوم.

وأعلنت فورد وجنرال إلكتريك الأسبوع الماضي أنهما ستتعاونان لإنتاج أجهزة تنفس صناعي بشكل عاجل للتعامل مع وباء فيروس كورونا المستجد.

كما تقوم فورد أيضا بإنتاج واقيات الوجه البلاستيكية وتساعد في تعزيز القدرة التصنيعية لإنتاج شركة "3إم" من الكمامات في الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق، عرضت عدة شركات، بينها جنرال موتورز، المنافسة لشركة فورد، على الحكومة الأمريكية المساعدة في إنتاج معدات طبية.

ورد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت لاحق بتطبيق قانون وقت الحرب يوم الجمعة لزيادة الضغط على جنرال موتورز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة