أخبار التوك شو.. نائب مدير مستشفى أبو خليفة عن حالة رجاء الجداوي: كل شيء بإيد ربنا.. لقاح صيني لعلاج فيروس كورونا قريبا.. وطبيب بإيطاليا يكشف سر سيطرتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6 - 6 - 2020 بالقاهرة والمحافظاتمصر تسابق الزمن لإنتاج لقاح للفيروس.. عضو لجنة مكافحة كورونا: نتائج تجارب العلاج بالبلازما مبشرة ..فيديوبكلمات تبعث على التفاؤل..لميس سلامة: لابد من العزيمة لمواجهة فيروس كوروناطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 33منى زكى تنتظر فتح السينمات لعرض فيلمها "الصندوق الأسود"التحريات الأولية: ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمطعم فى أوسيماليوم.. محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجوراحذر: الإفراط في تناول المكملات الغذائية والفيتامينات.. قد تكون "قاتلة"شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح كوبري «قصر النيل» 6 يونيو 1933«زي النهارده».. وفاة الفنان محمود المليجي 6 يونيو 1983اتحاد الكرة يحدد موعدًا مبدئيًا للموسم الجديدالفيفا يضع رباعي اتحاد الكرة في ورطةنائب رئيس الزمالك: المطالبة باستعادة لقب القرن من أجل الأجيال القادمةالزراعة: متابعة دورية لتطوير الوحدات البيطرية ولجان رقابية بمنافذ بيع الأدويةحمدي نوح: الخطيب ظاهرة نادرة.. ونصيحتي له أنقذته من كارثة أمام ليبيا.. فيديوآينتراخت فرانكفورت يستضيف ماينز فى الدوري الألماني .. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي وإدارته.. والمستشار القانوني للأهلي يستقيل للرد على رئيس الزمالكرفض مقترح نائب اتحاد الكرة بسبب إقامة دورى المجموعتين

فايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"

   -  
رينيه فايلر

كتب - عمر قورة:

اعترف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بدخول نادي الزمالك في مفاوضات معه لتدريب الفريق الأبيض قبل قيادة الأحمر مطلع الموسم الجاري (2019-2020).

وقال فايلر، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" صباح اليوم الثلاثاء: "لا أستطيع التأكيد على رفضي لعرض من نادي الزمالك لتدريب الفريق".

وأضاف: "كنت متاحا في سوق الانتقالات وتواصل نادي الزمالك معي ولكن عن بعد، حيث لم نناقش بنود العقد ولم نتطرق إلى التفاصيل".

وتابع: "لم يتحدث معي رئيس الزمالك أو مسؤول كبير في النادي خلال ذلك الوقت".

وأتم المدير الفني للأهلي تصريحاته قائلا: "الزمالك لديه مدرب كبير وأنا سعيد في الأهلي ولا يوجد داع لمناقشة هذا الأمر في الوقت الحالي".

يذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد في سبتمبر الماضي أن النادي استبعد التعاقد مع فايلر لضعف سيرته الذاتية، فيما صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة أن السويسري لا يناسب النادي الأبيض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة