أوباما ينقذ المشوار وبطولة السعيد.. لحظات لا تُنسى في فوز الزمالك بالكونفدراليةكلاسيكو ألمانيا.. حينما وقع بايرن ودورتموند تحت طائلة الحكم النازيميلان يعلن حالة إبراهيموفيتش: وتر أكيليس بخير«المرأة الخفاش» تحذر: فيروس كورونا «قمة جبل جليدي»استقالة وزير بريطاني على خلفية خرق مستشار جونسون للعزلإندونيسيا تسجل 27 حالة وفاة و415 إصابة جديدة بفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند مع عودة ملايين لديارهمحبس عاطل لحيازته مخدر الهيروين وسلاحا ناريا بمنطقة حلوانحبس "شطة".. عثر بحوزته على 13 طربة حشيش بحلوانضبط عاطل وزوجته لحيازتهما كمية من مخدر الحشيشضبط 274 مخالفة لقرار الحظر خلال 24 ساعةضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات الشركات بنطاق القاهرة والجيزةضبط 6 أشخاص من أطراف خصومة ثأرية بأسيوط بحوزتهم أسلحة نارية بدون ترخيصحبس المتهمين بقتل شاب داخل مبنى تحت الإنشاء بمنطقة حلوانضبط 3632 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 691 تجاوز السرعة المقررةحبس عاطلين لحيازتهما أسلحة نارية بمنطقة المرجتموين القليوبية: توريد 148 ألف طن قمح لصوامع المحافظة حتى اليومصور.. مقابر الأقصر مغلقة أمام الأهالى ثالث أيام العيدصحة البحر الأحمر: شفاء 19 حالة كورونا بمستشفى حميات الغردقةمحافظ القليوبية: فض عرس بقرية زاوية بلتان بطوخ ومصادرة أجهزة الصوت..صور

فايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالك

   -  
صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي
القاهرة - مصراوي:

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أن قرار ابعاد صالح جمعة عن الفريق يرجع للاعب نفسه الذي لم يطور من أداءه كاشفاً أنه لا يمانع رحيله عن الفريق ولو حتى للانتقال للزمالك.

وقال فايلر في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت" عن جمعة " كورته حلوة ولكن أسلوبه غير مناسب للفريق، يريد دائماً الاحتفاظ بالكرة ولا يطور أسلوبه لصالح الفريق".

وفسر " اللاعب يلمس الكرة 5 دقائق بحد أقصى وخلال 85 دقيقة عليه خدمة الفريق وهذا مالم يفعله ".

وحول موقفه لو اتخذ قراراً من الإدارة باستمراره " لم أغلق صفحته تماما لو طور من نفس واستعاد مستواه سيحصل على فرصته قلت له هذا وليس مطلوب مني تكراره10 مرات ".

ورد السويسري على سؤال انتقال جمعة في الزمالك في حالة رحيله عن الأهلي " لا أمانع انتقاله ولن اقف في طريقه".

وأنهى " جمعة يحتاج لتغيير نمط حياته لتناسب لاعب محترف".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة