نجل محمد عبده يكشف معاناته مع الاكتئاب.. وهذا ما طلبه من جمهور والدهعلى ربيع لمؤلفي عمر ودياب: "قدرتوا تعملوا حاجة حلوة"وائل جسار: لو مكنتش مطرب أفضل أبقى طبيب وعاوز أمثل أمام هؤلاء النجماتيسرا ونجوم "خيانة عهد" فى كواليس الحلقة الأخيرة ..فيديوأحمد جمال: شكرًا لكل حد شارك فى أغنية "إحنا مش بتوع حداد"هالة صدقى: كفاية تنمر على الفنانين.. رجاء الجداوى تنتظر منكم الدعاء مش القسوةجومانا مراد فى صورة مع يسرا من "خيانة عهد": "عهد وشيرين وحشونى أوى"مراحل تطور جنا عمرو من الطفولة إلى الشباب × 10 صوررانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية للبشرة.. تعرفى عليهاماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا يتبرعان بـ110 آلاف قناع طبي للتصدي لـ كوروناإصابة نجم الدوري الإنجليزي "آرون رامسديل" بفيروس كوروناتفاصيل جديدة حول إصابة ابراهيموفيتش في تدريبات ميلانالأهلي يوضح حقيقة مفاوضات نجم تونسالإمارات تؤجل بطولة الجراند سلام للجودو للعام المقبلتقارير: ميسي لن يرحل عن برشلونةالزمالك يطلب 500 ألف دولار للموافقة على رحيل معروف يوسف للمقاولونمانشستر سيتي يبدأ رحلة البحث عن بديل ليروي سانيمدرب منتخب الأرجنتين يعلق على اقتراب لاوتارو من الانتقال لبرشلونةزى النهاردة.. الأهلى يهزم الزمالك بثلاثية ويتأهل لربع نهائى كأس مصرشاهد.. كهربا وصالح جمعة ورفعت فى إجازة ساحلية بالعيد

فايلر : باخد رأى شريف إكرامي كثيرا.. ورحيله فني.. ومصطفى شوبير موهوب

   -  

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أنه تربطه علاقة قوية بشريف إكرامي حارس مرمي الفريق، وياخذ رأيه فى العديد من الأمور التى تخص الفريق، فهو لاعب دولي وسبق له الاحتراف في أوروبا.

أضاف فايلر في تصريحات لقناة On time، أنه ابلغ إكرامي برأيه الفني، وأن مسالة رحيل إكرامي كان الأخير هو المسئول عنها، ونفس الأمر لحسام عاشور.
وتابع فايلر أنه يمتلك الآن 3 حراس مميزين هم: محمد الشناوي، وعلى لطفي، ومصطفى شوبير، وهو حارس موهوب.

وأضاف المدير الفني للقلعة الحمراء أنه لا حقيقة لما يتردد عن ضم مصطفى شوبير مجامله للإعلامي أحمد شوبير، وأنه لا تشغله هذه الأمور، والحارس عليه ضغوط كبيرة لتحقيق حلمه والتواجد في الأهلي في منصب الحارس الأول.

اضاف المدير الفني للأهلي ان تجربته في أندرلخت مميزة والأفضل قبل الاهلي.

وعن مفاوضات الزمالك معه اكد فايلر ان الزمالك تحدث معه عن طريق وسطاء فهو كان مدرب بدون فريق والزمالك كان يبحث عن مدرب ولكن لم يصل الأمر لمرحلة مفاوضات جادة مع أي من مسئولي الزمالك، واصفا مرحلة المفاوضات بأنها "مفاوضات من بعيد"، والزمالك الآن يمتلك مدرب كبير وهو كفايلر يشعر بالراحة في الأهلي.

كما تحدث فايلر عن لاعبي الأهلي مؤكدا أنه درس لاعبي الأهلي قبل التعاقد علي تدريب الفريق حتي يعلم حجم الفريق وحجم المنافسة وإمكانيات اللاعبين المتواجدين، وهو الأمر الذي ساعدني كمدير فني فى معرفة إمكانيات اللاعبين جيدا فور وصولي القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة