ظهير ريـال بيتيس يرفض برشلونة في الميركاتو المقبلكانتي يخوض مراناً فردياً مع تشيلسيإلغاء ماراثون بوسطن العالميشركة أمريكية تجلب كميات كبيرة من الدهون لاستخدامها فى تصنيع لقاح كورونامحافظ الدقهلية: تحرير 62 محضرا لمخابز ومحلات بيع سلع غذائيةحى ثان المحلة الكبرى يشن حملات نظافة ليلية.. صورثالث جلسات مؤتمر جامعة طنطا يناقش "كيف يستطيع البحث العلمى التصدى لكورونا""صحة الشرقية": دعم مستشفيى أبو كبير وأبو حماد بأجهزة ومستلزمات طبيةمستشفى قها المركزى يعلن شفاء حالتين وارتفاع أعداد المتعافين لـ238مستشفى صدر المحلة يعلن تعافى وخروج 7 مصابين بفيروس كوروناتعهد بأن لا يتزوج على زوجته ودافع بقوة عن حقوق المرأة .. "القومي للمرأة" يرصد محطات رفاعة الطهطاوي"الأمم المتحدة" تبدي إعجابها بتقرير "القومي للمرأة" لرصد السياسات والبرامج الداعمة للنساءالأمم المتحدة تثمن دور مصر في تضمين احتياجات المرأة لمواجهة كوروناسفارة مصر فى كندا تروج للمواقع الأثرية والسياحية بإنفوجراف ثلاثي الأبعاد| صوروحشتنى يا سبعبع .. علا رشدى تنشر صورا جديدة من كوالس ب100 وشأنا و بنتي .. شريف منير بصحبة ابنته اسما فى عيد ميلادهاNetflix تقدم ميزة للأعضاء غير الفاعلينأصالة: ‏‎الأغنية جننتني.. خلتني أرقص وأفرح وأبكي بنفس الفيمتو ثانية.. تفاصيلتغريدات متبادلة.. أحمد فلوكس يثير الجدل بعلاقته مع الإعلامية اللبنانية ديالا مكيمطران المنيا يترأس صلوات الكاثوليك بعيد الصعود المجيد

الحُكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

-  
محكمة جنايات القاهرة

كتب- محمود الشوربجي:

تُصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الثلاثاء، حُكمها على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، وذلك بعد أن أحالت في جلسة سابقة أوراق ثلاثة متهمين لفضيلة المفتي.

وضمت أسماء المتهمين المُحالين معتز مصطفى و أحمد عبد المجيد، و مصطفى محمود.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين عصام أبو العلا و رأفت زكي وبسكرتارية حمدي الشناوي.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهم في غضون الفترة من عام 2016 حتى 2018، بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية؛ تولى المتهمون من الأول حتى السادس قيادة بجماعة إرهابية الغرض منها الدعوة الى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والأضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولوا قيادة بجماعة الإخوان وحركة حسم المسلحة التابعة لها، والتي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد ومنشات القوات المسلحة والشرطة والقضاء والمنشآت العامة، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها.

كما وجهت النيابة للمتهمين من السابع حتى الأخير تهم انضمامهم لجماعة إرهابية، كما وجهت للمتهمين معتز مصطفى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة